02:48 25 يونيو/ حزيران 2019
مباشر
    المنتخب السوري لكرة القدم مع مدربة الألماني  بيرند شتانغه

    بالفيديو... هكذا استقبل عشاق "نسور قاسيون" منتخبهم في الإمارات

    © REUTERS / Omar Sanadiki
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 11

    استقبلت رابطة مشجعي المنتخب السوري وعدد من السوريين، يوم أمس الاثنين، بعثة المنتخب التي وصلت إلى الشارقة للمشاركة في بطولة كأس آسيا لكرة القدم للرجال.

    ونشرت مواقع التواصل الاجتماعي فيديو تظهر فيه بعثة المنتخب السوري أثناء وصولهم إلى مطار الشارقة، حيث كان عدد كبير من المشجعين في استقبالهم.

    وكان المنتخب السوري الأول لكرة القدم أجرى مرانه الأخير في ملعب الفيحاء بدمشق استعدادا لنهائيات كأس آسيا المقررة في الخامس من الشهر المقبل.

    وتحولت الحصة التدريبية المفتوحة أمام الجماهير السورية إلى كرنفال بحضور الجماهير الغفيرة التي وصلت لمؤازرة المنتخب قبل سفره إلى دولة الإمارات العربية المتحدة مستضيف البطولة.

    وتحدث رئيس اتحاد كرة القدم السوري، فادي دباس، في تصريحات لوكالة الأنباء السورية "سانا"، بأن المنتخب سيسعى للوصول للمربع الذهبي وتحقيق نتائج تسعد الجماهير السورية.

    وأكد اللاعب عمر السومة نجم كرة القدم السورية، أن المنتخب السوري سيكون رقما صعبا في نهائيات أمم آسيا، مبينا أن المنتخب قادم للمنافسة بقوة على اللقب وليس من أجل المشاركة فقط، وأعرب عن أمله في المنافسة على لقب هداف البطولة.

    ونقلت وكالة "سانا" السورية عن المهاجم عمر السومة: إن المنتخب السوري سيتوجه إلى الإمارات العربية المتحدة للمنافسة على لقب البطولة الآسيوية وليس من أجل المشاركة فقط، فلا شيء مستحيل في عالم كرة القدم.

    انظر أيضا:

    مدرب المنتخب السوري يرى في كأس آسيا فرصة لإسعاد الجماهير السورية
    المنتخب السوري لكرة القدم يفوز على نظيره الكويتي بهدفين لهدف (فيديو)
    المنتخب الأولمبي السوري يخسر أمام نظيره الأسترالي بكرة القدم
    مدرب المنتخب الإيراني مجموعتنا قوية والمنتخب السوري أثبت علو كعبه في التصفيات
    الأسد يستقبل لاعبي المنتخب السوري لكرة القدم (فيديو)
    الكلمات الدلالية:
    بطولة آسيا, تصفيات آسيا, المنتخب السوري, الإمارات
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik