04:15 GMT08 أغسطس/ أب 2020
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 20
    تابعنا عبر

    تعتبر إجازة عيد الميلاد إحدى الإجازات السنوية المفضلة لدى لاعبي كرة القدم، نظرا لما توفره لهم من وقت للاستمتاع مع عائلاتهم أو للقيام ببعض الأعمال الخيرية.

    استغل عدد من نجوم اللعبة الأكثر شعبية في العالم، إجازة عيد الميلاد في السفر أو العودة لديارهم والاستمتاع بهذه الإجازة برفقة أسرهم وأولادهم وفي القيام ببعض الأعمال الخيرية.

    زار النجم البرتغالي ولاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، كريستيانو رونالدو، برفقة صديقته جورجينا، أحد مستشفيات تورينو، حيث قدما الهدايا للأطفال المصابين بمرض السرطان، بالإضافة لبعض الصور التذكارية.

    ونشر البرتغالي صورة مع عائلته وهم مرتدين ملابس "سانتا كلوز".

    النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، استغل هذه الفترة للاحتفال في مسقط رأسه بهذا العيد برفقة عائلته وأصدقائه، ونشرت زوجته أنطونيلا روكوزو صورة عائلية جمعت أفراد الأسرة معا وهو مرتديا بيجاما تلونت بألوان الميلاد بالقرب من شجرة الميلاد.

    الصورة التي لاقت الكثير من الإعجاب على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".

    كما احتفل النجم البرازيلي وباريس سان جيرمان، نيمار، برفقة عائلته في صورة جماعية ارتدى فيها الجميع اللون الأحمر باستثناء والده.

    الكولومبي خاميس رودريغيز، لاعب بايرن ميونيخ، انتهز فرصة الأعياد ليتقمص دور "سانتا كلوز" في زيارة لإحدى مستشفيات كولومبيا ليوزع الهدايا للأطفال المرضى، ونشر فيديو لزيارته عنونه "ابتسامتهم أكبر هدية لي".

    انظر أيضا:

    بالفيديو... ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي للمرة الخامسة
    رونالدو يوجه طلبا إلى ميسي... ويكشف سرا عن مارسيلو وريال مدريد
    الكلمات الدلالية:
    هدايا الميلاد, عمل خيري, احتفالات أعياد الميلاد, كرة القدم, ميسي, رونالدو, نيمار, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook