13:36 GMT07 مارس/ آذار 2021
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    أصدر الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، اليوم الخميس، عقوبات على ناديي "إنتر ميلان" و"نابولي"، على خلفية الأحداث التي شهدتها مباراة الفريقين، أمس الأربعاء.

    وكان كوليبالي لاعب نابولي قد تعرض لهتافات عنصرية من قبل بعض جماهير إنتر، في اللقاء الذي أقيم على ملعب سان سيرو، وشهد حالتي طرد لكوليبالي ولورنزو إنسيني.

    حرمان إنتر من الجماهير

    وبحسب موقع "فوتبول إيطاليا"، قرر القاضي الرياضي حرمان إنتر ميلان من جماهيره في المباراتين المقبلتين على ملعب سان سيرو، بالإضافة لمدرج الكورفا نورد، بعد إطلاق هتافات عنصرية تجاه كاليدو كوليبالي مدافع نابولي.

    وأضاف الموقع أن لورينزو إنسيني وكاليدو كوليبالي لاعبي نابولي، سيغيبان لمدة مباراتين، بسبب إهانة الحكم، مع تغريم الأول 10 آلاف يورو.

    إنتر ميلان يهاجم جماهيره

    هاجم نادي إنتر ميلان جماهيره، حيث ندد بالعنصرية التي تعرض لها كاليدو كوليبالي مدافع نابولي، من جمهور النيراتزوري خلال مباراة الفريقين، أمس الأربعاء.

    وكتب إنتر ميلان، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "منذ عام 1908، وإنتر دائمًا مثالاً للتضامن والابتكار والتقدم".

    وأضاف "تاريخ النادي دائمًا ما يرحب بالجميع، ونحن معًا نقاتل لبناء مستقبل دون تمييز. أما الذين لا يفهمون هذا التاريخ فهم لا يقفون معنا".

    رونالدو يساند كوليبالي

    ساند الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس، المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي، لاعب نابولي بعد الهتافات العنصرية التي تعرض لها خلال مباراة إنتر.

    وكتب رونالدو عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستغرام": "في العالم، وفي كرة القدم، نريد دائما تعليم الاحترام، لا للعنصرية أو أية جريمة تمييز".

    كوليبالي فخور ببشرته

    ​وعلق كوليبالي على الواقعة عبر حسابه بـ "تويتر" قائلا، "أشعر بخيبة أمل بسبب الخسارة وفوق ذلك ترك زملائي في الملعب. لكني فخور بلون بشرتي. فخور بكوني فرنسيا وسنغاليا وألعب في نابولي".

    انظر أيضا:

    رئيس بلدية ميلانو يعتذر لكوليبالي بسبب إهانات عنصرية
    بالفيديو... أهداف يوفنتوس وإنتر ميلان (1-0) في الدوري الإيطالي
    بالفيديو... أهداف مباراة ميلان ويوفنتوس في الدوري الإيطالي (0-2)
    بالفيديو... شاهد أهداف برشلونة وإنتر ميلان (1-1)
    بسبب ميسي... بشرى سارة لجماهير برشلونة قبل لقاء إنتر ميلان
    الكلمات الدلالية:
    كاليدو كوليبالي, إنتر ميلان, نابولي, الدوري الإيطالي, العنصرية, الدوري الإيطالي, نابولي, إنتر ميلان, كاليدو كوليبالي, إنتر ميلان
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook