08:03 16 يونيو/ حزيران 2019
مباشر
    العين الإماراتي يتأهل لنهائي كأس العالم للأندية

    العين يحسم الجدل حول انتقال حسين الشحات للأهلي ويكشف "مفاجأة"

    © REUTERS / Ahmed Jadallah
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 0 0

    حسم نادي العين الإماراتي ملف انتقال لاعبه المصري حسين الشحات، إلى النادي الأهلي المصري، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

    وقال غانم مبارك الهاجري، رئيس مجلس إدارة النادي، في بيان اليوم الاثنين: إن كشوفات (قائمة) العين تضم خمسة لاعبين أجانب في الوقت الحالي، ولا توجد أي نية للتغيير حتى نهاية الموسم". وشدد على عملهم لتوفير الاحتياجات المستقبلية وكافة المعطيات المرتبطة بعامل الاستقرار وفقًا لتقرير الجهاز الفني.

    وأوضح أنه تم اتخاذ القرارات الخاصة بملف التعاقدات مع لاعبي فريق الأول، خصوصًا الذين دخلوا فترة الأشهر الستة وسيتم الإعلان رسميا عن التفاصيل المرتبطة بهذا الشأن فور اكتمال كافة الإجراءات المطلوبة.

    وقدم الشحات مستوى جيد مع فريقه في بطولة كأس العالم للأندية، التي نجح العين في احتلال المركز الثاني بها بعد الخسارة في النهائي من ريال مدريد الإسباني.

    وكانت إدارة النادي المصري قبل أيام أعلنت وجود مفاوضات لضم اللاعب، إلا أن بيان العين الصادر اليوم حسم الأمور بشكل مباشر برفض التفريط في اللاعب.

    وفيما وُصف بـ"المفاجأة الكبيرة"، أعلن محمد عبيد حماد المشرف على فريق العين الإماراتي وعضو مجلس الإدارة، أمس الأحد، أن ناديا مصريا آخر تقدم بعرضٍ لشراء اللاعب حسين الشحات.

    وقال حماد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "المحترف" المذاع على قناة "الحدث اليوم": "هناك عرضان من مصر أولهما من الأهلي والآخر من ناد لن أذكر اسمه عموما لأننا نحترم سرية المفاوضات".

    وأضاف: "اللاعب تلقى عرضا إماراتيا أيضا وآخر سعودي وصيني، لكن مدرب الفريق والإدارة في النادي مُصران على الحفاظ على اللاعبين وعدم رحيلهم".

    وواصل: "أيا كان قيمة عرض الأهلي لشراء اللاعب أو استعارته فالنادي والمدرب لن يوافقا على رحيل أي لاعب".

    وأردف عضو مجلس إدارة نادي العين: "هناك عروض أكبر من عرض الأهلي ولكن يهمنا استقرار الفريق، وهناك اجتماع خلال 10 أيام للنظر في أمور الفريق". واختتم حديثه بالتعليق على صور حسين الشحات في المطار: "صورة عادية وهو عائد للقاهرة مع أسرته فطبيعي أن يحمل مقتنياته الخاصة".

    والشحات، صاحب الـ27 عاما، انضم إلى الزعيم الإماراتي في يناير/كانون الثاني الماضي، قادما من نادي مصر المقاصة وكان ذلك على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر، بينما تمكن العين من شراء اللاعب في مارس/آذار الماضي بشكل نهائي لمدة ثلاث سنوات بقيمة أربعة ملايين دولار.

    انظر أيضا:

    بالفيديو... أهداف مباراة الأهلي والداخلية (2-2) في الدوري المصري
    بالفيديو... أهداف مباراة الأهلي - جيما الإثيوبي (2-0) في دوري أبطال أفريقيا
    الكلمات الدلالية:
    العين الإماراتي, أخبار الرياضة, كأس العالم للأندية, الأهلي المصري, حسين الشحات, الإمارات
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik