15:47 13 نوفمبر/ تشرين الثاني 2019
مباشر
    منتخب الإمارات لكرة الفدم

    بالفيديو... إغماء محلل رياضي إماراتي على الهواء

    © REUTERS / THAIER AL-SUDANI
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    فوجئ المشاركون في الاستديو التحليلي، لمباراة منتخب الإمارات ضد أستراليا، ضمن الدور ربع النهائي لكأس أمم آسيا 2019، بإغماء أحد المحللين الرياضيي على الهواء مباشرة.

    وسقط محلل قنوات دبي الرياضية، الكابتن عبد الرحمن محمد، مغشيا عليه، خلال تحليله لمباراة منتخب الإمارات ضد نظيره الأسترالي، ضمن الدور ربع النهائي لكأس آسيا 2019.

    ودخل عبدالرحمن في نوبة بكاء بعد الفوز، قائلا: "في النهاية حصلنا المهم وصعدنا لدور الأربعة بالروح والعزيمة والتضحية والإرادة، شكرا لعيال زايد"، قبل أن يصمت ويضع يديه على رأسه ويوضح للإعلامي عدنان حمد أنه يشعر بدوار شديد، ثم سقط من على كرسيه.

    وطمأن مذيع ومدير الأخبار بقنوات دبي الرياضية، مشعل القحطاني، الجميع على سلامة عبد الرحمن محمد، وكتب تغريدة: "لمن يسأل عن محلل قنوات دبي الرياضية الكابتن القدير عبدالرحمن محمد والذي سقط على أرض الأستوديو قبل قليل نتيجة حالة إغماء، أبشركم أنه الآن في حالة مستقرة ويتم نقله للمستشفى دعواتنا جميعاً له بالشفاء العاجل بإذن الله ".

    كما غرد المعلق الإماراتي، عدنان حمد عبر "تويتر": "نطمئن الجميع على صحة وسلامة الزميل عبدالرحمن محمد الذي تعرض لحالة إغماء وهبوط مفاجئ في الضغط أثناء بث البرنامج.. تم إجراء الفحوصات والأشعة المقطعية وحالته مستقرة في مستشفى راشد".

    و​فاز منتخب الإمارات على نظيره الأسترالي بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت على ملعب "هزاع بن زايد" ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس آسيا 2019.

    وبهذا الفوز، يتأهل منتخب الإمارات لنصف النهائي ليواجه نظيره القطري يوم الثلاثاء المقبل.

    انظر أيضا:

    بالفيديو... أهداف مباراة الإمارات وأستراليا (1-0) في كأس آسيا 2019
    بث مباشر... مباراة الإمارات وأستراليا في كأس آسيا 2019
    تقدم إثيوبي كبير في الإمارات
    السودان يقبل مساعدات من الإمارات وروسيا وتركيا
    تعليق سوداني على تغطية إعلام الإمارات والسعوية للاحتجاجات
    الكلمات الدلالية:
    مباراة الإمارات وأستراليا, منتخب الإمارات, أهداف, كأس آسيا, كأس آسيا 2019, الإمارات العربية المتحدة, أستراليا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik