21:12 25 مارس/ آذار 2019
مباشر
    محمد صلاح

    بعد تعادل ليفربول المحبط: حديث عن رحيل محمد صلاح... وسر ظهور ميا خليفة "الغريب"

    © REUTERS / JOHN SIBLEY
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 52

    "3 نقاط فقط"، الفارق الذي بات بين ليفربول الإنجليزي ومنافسه مانشستر سيتي في صدارة البريمر ليغ، بعد تعادل الريدز أمام وست هام، جعلت جماهير ليفربول الإنجليزي تعيش ليلة حزينة.

    وفرض وست هام على ليفربول التعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، ليواصل الريدز تصدر الدوري الإنجليزي برصيد 62 نقطة، بعدما تقلص الفارق بينه وبين السيتي إلى 3 نقاط عقب فوز الفريق على أرسنال بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، محتلا المركز الثاني برصيد 59 نقطة.

    واهتمت الصحافة الإنجليزية بنقل عدد كبير من التقارير المتعلقة بتلك الليلة الحزينة التي عاشها كل عشاق ليفربول.

    ونشرت في بادئ الأمر صحيفة "الديلي ميرور" البريطانية، تقريرا، أشارت فيه انتقاد رواد مواقع التواصل الاجتماع لرد فعل مدرب ليفربول، يورغن كلوب، على حكم اللقاء.

    وصب عدد من جمهور الفريقين جام غضبهم على كلوب، ونشر عدد منهم تصريحات مدرب وست هام، مانويل بيليغيرني، الذي انتقد غضب كلوب، مشيرا إلى أن هدف ليفربول الأول أصلا جاء من تسلل واضح لمحرزه ساديو ماني، بالإضافة إلى فرصة أخرى كاد أن يحرزها الريدز كانت من تسلل واضح أيضا لم يحتسبها الحكم.

    كما هاجم بيليغيريني مدرب ليفربول، قائلا: "يبدو أنه اعتاد على الفوز بأهداف تأتي من التسلل، ويشعر أن ذلك بات قانونا بالنسبة له".

    وتداول صورة ساخرة تجمع كلوب مع بيليغيرني، والتي يشير له فيها مدرب وست هام إلى رقم 2، أي أن لفريقه تسللين لم يحتسبهما الحكم وليس هناك سببا مقنعا لغضبه.

    رحيل صلاح

    أما صحيفة "الديلي إكسبريس"، فنشرت تصريحات لنجم كرة القدم المعتزل، إيميل هيسكي، والتي قال فيها إنه يدرك أن محمد صلاح، نجم وهداف ليفربول، على وشك الرحيل من الريدز.

    وقال هيسكي: "عدم فوز ليفربول بأي بطولة كبرى مثل الدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا، سيجبره على الرحيل في نهاية الموسم".

    وتابع: "عدم الفوز بالبطولات دوما ما يكون ناقوس الخطر بالنسبة لللاعبين من الصف الأول، ومحمد صلاح من تلك الفئة".

    ومضى بقوله: "العلاقة التي تجمع محمد صلاح مع جماهير ليفربول، قد يكون لها دافع كبير له من أجل البقاء، لكن في النهاية اللاعب إنسان طموح يرغب دوما في الفوز بالبطولات وبالتحديات الجديدة".

    وسجل محمد صلاح بالموسم الماضي 32 هدفًا، وحصد جائزة الهداف، وحتى الآن في الموسم الحالي يتصدر ترتيب الهدافين، برصيد 16 هدفًا.

    كما ساعد محمد صلاح الريدز على الصعود إلى نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، وحصل على لقب هداف البريمر ليغ، وأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي.

    كما اختارت شبكة "سكاي سبورتس" محمد صلاح اللاعب الأبرز في عام 2018.

    وفاز صلاح، بجائزة هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، لأفضل لاعب أفريقي في عام 2018، 14 ديسمبر/ كانون الأول الجاري، للمرة الثانية في تاريخه، وجائزة أفضل لاعب في قارة أفريقيا من الكاف لعام 2018، للمرة الثانية على التوالي أيضا.

    وكان محمد صلاح قد احتل المركز الأول في القيمة السوقية في الدوري الإنجليزي والرابع عالميا، بقيمة سوقية وصلت إلى 168.3 مليون يور.

    وجاء محمد صلاح، خلف البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي تصدر القائمة بقيمة سوقية وصلت إلى 229.1 مليون يورو.

    ظهور غريب

    وسجلت صحيفة "الديلي ميرور" البريطانية أيضا ما وصفته بـ"الظهور الغريب" لنجمة الأفلام الإباحية المعتزلة، اللبنانية الأصل، ميا خليفة، قبل مباراة ليفربول ووست هام.

    وكانت ميا خليفة قد أعلنت عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب اعتزالها الأفلام الإباحية وانتقالها إلى التحليل الرياضي، تشجيعها إلى فريق وست هام.

    كما نشرت ميا خليفة صورا عبر حسابها على "إنستغرام" بقميص وست هام وبشعار وست هام قبل مباراة ليفربول، ما جعل صورها تنتشر بصورة كبيرة قبل مواجهة الفريقين.

    وتداولت جماهير الفريقين تلك الصور بصورة ساخرة، في إطار السخرية المتبادلة فيما بينهما.

    ولكن صحيفة "الديلي ميرور" فسرت تلك الصور لها مع قميص وشعار وست هام، إنها ضمن مشروع لفيلم تسجيلي تجريه ميا خليفة عن الدوري الإنجليزي، ضمن مشاريعها الحالية في مجال التحليل الرياضي.

    وأشارت ميا خليفة في الصور المنشورة إلى أنها أقامت جلسة التصوير الخاصة ببرنامجها حول الدوري الإنجليزي نهاية الأسبوع الماضي، أي قبل مباراة ليفربول بفترة وجيزة.

    انظر أيضا:

    مصر تشتكي تونس بسبب "فيديو" اعتبرته مسيئا للنجم محمد صلاح
    بالفيديو... برنامج تونسي يسخر من محمد صلاح ويثير غضبا عربيا
    شراكة مجهولة بين محمد صلاح وبوغبا
    مدرب ليفربول يحذر من "الخطير" ويرفض الكلام مع محمد صلاح
    محمد صلاح يرد على شخص هاجم حملته ضد الإدمان
    هكذا سخرت "ميا خليفة" من لاعب كرة القدم الأمريكية
    بعد طلب تعيينها سفيرة بالسعودية...الممثلة الإباحية "ميا خليفة" الأكثر بحثا
    مطالبات بتعيين الممثلة الإباحية "ميا خليفة" سفيرة أمريكا في السعودية
    الكلمات الدلالية:
    الأسطورة محمد صلاح, اللاعب المصري محمد صلاح, أخبار محمد صلاح, أخبار ميا خليفة, أخبار رياضة, أخبار منوعات, لمسات محمد صلاح مع ليفربول, نجمة البورنو ميا خليفة, تألق محمد صلاح, أهداف محمد صلاح, وست هام, الدوري الإنجليزي, ليفربول, يورغن كلوب, ميا خليفة, محمد صلاح
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik