09:05 24 أبريل/ نيسان 2019
مباشر
    بايرن ميونيخ

    صحفي ألماني يضع خطة لبايرن للفوز على ليفربول ويرسلها للمدرب

    © REUTERS / KAI PFAFFENBACH
    رياضة
    انسخ الرابط
    110

    وجه صحفي ألماني رسالة للكرواتي نيكو كوفاتش، مدرب بايرن ميونيخ الألماني، قبل أسبوع من لقاء فريقه مع ليفربول الإنجليزي ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا.

    رسالة الصحفي الألماني التي نشرتها صحيفة "بيلد" الألمانية، لم تكن سوى خطة تضمنت نصائح فنية لتساعد الكرواتي في تخطي عقبة النادي الإنجليزي.

    الصحفي الألماني، رايموند هينكو، بدأ رسالته موجها فيها حديثه للكرواتي، قائلا: "من الواضح أنك خائف من مواجهة ليفربول، هذا ليس عيبا، فهو متصدر الدوري الإنجليزي، ووصيف دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي،

    وهو واحد من أفضل فرق أوروبا في الوقت الحالي".

    وأضاف: "عزيزي نيكو كوفاتش، لا أريد لهذا الخوف أن يلتصق بجلدك، أعرف أن آخر ما تفكر فيه قبل أن تذهب للنوم، وأول ما تفكر فيه عندما تفتح عينيك في الصباح هو ليفربول، رجاء لا تدعه يسيطر عليك".

    وتابع هينكو قائلا: "لديك الآن خلطة رائعة في وسط الملعب، بوجود الفنانين الكانتارا وخاميس رودريغيز، لهذا لا تقلق على هذا الخط، لكن عليك القلق من الخط الخلفي "الدفاع" بوجود الثلاثي ديفيد ألابا ومات هوملز ونيكولاس سول. هؤلاء الثلاثة لديهم مناعة دفاعية ضعيفة بخاصة بوجود هجوم ناري مثل الذي يملكه ليفربول".

    واقترح هينكو حلا للمشكلة الدفاعية بإشراك خافي مارتينيز، قائلا: " نيكو… عندما دفعت بخافي مارتينيز في مباراتي شالكة وهرتا برلين، كبديل قدم أداء رائعا في الدفاع، الحقيقة أنني لم أكن أرى في الدقائق الأخيرة سوى رأس مارتينيز وحده عاليا ليبعد الكرات عن منطقة المرمى، قبل رؤوس مهاجمي الفرق المنافسة".

    وأضاف بأنه على نيكو أن يبدأ المباراة بإشراك مارتينيز كأساسي.

    انظر أيضا:

    بالفيديو..بايرن ميونيخ يكرم ضيفه شتوتجارت برباعية
    بايرن ميونيخ الألماني يحتفل بأعياد الميلاد رفقة نجومه (صور+فيديو)
    الكلمات الدلالية:
    بايرن ميونيخ, دوري الأبطال, خطة, ليفربول, كرة القدم, ألمانيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik