Widgets Magazine
07:53 17 يوليو/ تموز 2019
مباشر
    بايرن ميونخ وسيلتك

    بايرن ميونخ يحتج بشدة على بيان مدرب منتخب ألمانيا

    © REUTERS / MICHAELA REHLE
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 0 0

    أصدر نادي بايرن ميونخ الألماني بيانا غاضبا، اليوم الأربعاء، ردا على مدرب المنتخب خواكيم لوف، بعد إعلانه عدم استدعاء ثلاثة من لاعبي الفريق البافاري.

    وبحسب وكالة "أسوشيتد برس"، قال بايرن ميونخ "على الرغم من أن مسؤولية قائمة المنتخب اﻷلماني هي بيد خواكيم لوف فقط، إلا إننا نقدم انزعاجنا بسبب التوقيت الخاطئ عن إعلان لوف التخلي عن هوميلز وبواتينغ ومولر، قبل مباراة ليفربول والسباق نحو درع البوندزليغا وبأن بايرن يقدر خدمات الثلاثي المميزة للمنتخب".

    وأكد خواكيم لوف، مدرب ألمانيا، أنه لا يخطط لضم جيروم بواتنغ وماتس هوملز وتوماس مولر الذين فازوا بكأس العالم لكرة القدم من قبل بعد الآن، قائلا: "إن الفريق يحتاج للنظر إلى المستقبل"، وفقا لموقع "ديالي هيرالد".

    وكان ثلاثي بايرن ميونخ جزءا من التشكيلة الفائزة بكأس العالم 2014، لكن الفريق ودع نهائيات نسخة 2018 من دور المجموعات، وهو أكثر خروج مبكر للفريق من النهائيات خلال 80 عاما. وعانى الثلاثة من تراجع المستوى هذا الموسم.

    وقال لوف لصحيفة بيلد واسعة الانتشار، أمس الثلاثاء: "أشكر ماتس وجيروم وتوماس على النجاحات الكثيرة التي تحققت والسنوات الاستثنائية والمتفردة التي تقاسمناها معا".

    وأردف، "لكن الأمر يتعلق حاليا بإرساء الأسس للمستقبل. نريد أن نمنح الفريق وجها جديدًا. أنا مقتنع أن هذه هي الخطوة المناسبة".

    وأتم لوف، أنه سافر إلى ميونخ لإبلاغ اللاعبين.

    وسجل مولر "29 عاما" 10 أهداف في كأس العالم وفاز بالحذاء الذهبي العام 2010. واحتل اللاعب المركز الثاني في قائمة الهدافين بالبطولة بعدها بأربع سنوات بعد أن سجل خمسة أهداف أخرى.  

    انظر أيضا:

    نجم ليفربول يكشف دافع الريدز لسحق بايرن ميونخ في دوري الأبطال
    بالفيديو... أهداف مباراة بايرن ميونخ وأوجسبورج (3-2) في الدورى الألمانى
    بايرن ميونخ يتعاقد مع "قاهر الأرجنتين"
    بايرن ميونخ يعلن غياب آرين روبن حتى بداية العام الجديد
    الكلمات الدلالية:
    أخبار بايرن ميونيخ, الدوري الألماني, خواكيم لوف, بايرن ميونخ
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik