17:29 18 نوفمبر/ تشرين الثاني 2019
مباشر
    المدير الفني لنادي مانشستر سيتي بيب غوارديولا مع نجمي فريقه سيرجيو آغويرو وغابرييل خيسوس

    تصريح مثير: "غوارديولا يطلب فالشيخ الإماراتي يرفع سعر النفط لإبرام الصفقات"

    © REUTERS / TOBY MELVILLE
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 01
    تابعنا عبر

    قال رئيس نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، أولي هونيس، إن المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، أخبره كيف تسير الأمور عندما يرغب في ضم لاعب إلى النادي المملوك للشيخ منصور بن زايد آل نهيان، وزير شؤون الرئاسة الإماراتي.

    هونيس (67 عاما) تطرق إلى الحديث عن النادي الإنجليزي على هامش حضوره لمؤتمر ميونيخ الاقتصادي، والمدرب الإسباني بيب غوارديولا الذي انتقل من تدريب بايرن إلى مانشستر سيتي قبل 3 أعوام.

    "أخبرني صديقي بيب عن طريقة إدارة الأمور في مانشستر سيتي، فعندما يريد التوقيع مع لاعب سعره يبلغ 100 مليون يورو، يقوم بجمع مقاطع فيديو للاعب ثم يسافر إلى الشيخ (منصور)، حيث يقوم الشيخ بإعداد وليمة فاخرة له"، هكذا افتتح أونيس الحديث بحسب صحيفة "أس" الرياضية الإسبانية، وشبكة "يوروسبوت".

    وأضاف "بعد الوليمة يشاهد الشيخ المقاطع ويقوم بتحويل المال اللازم للصفقة، في اليوم التالي يقوم برفع أسعار البترول قليلا ويسترجع ما دفعه".

    واختتم "نحن فخورون في بايرن ميونيخ أننا في هذه الحالات لا نقوم باللجوء لقسم التأمينات، بل ندفع من قسم الدخل الثابت البنكي".

    وبعد توليه زمام الأمور في مانشستر سيتي، صرف غوراديولا مئات الملايين من أجل إبرام تعاقدات اللاعبين، وهو الأمر الذي فتح أبواب الملاحقات من قبل "يويفا" بسبب شكوك حول تلاعب بقواعد اللعب المالي النظيف.

    وزعمت تسريبات فوتبول ليكس وبالتحديد موقع "ميديا بارت" الفرنسي وصحيفة "ديرشبيغل" الألمانية أن مانشستر سيتي قد تلاعب وانتهك قواعد اللعب المالي النظيف، ومن المنتظر أن يصدر الاتحاد الأوروبي قراره في القريب العاجل بعد سلسلة من التحقيقات.

    انظر أيضا:

    غوارديولا: مانشستر سيتي لايزال بعيدا عن عمالقة أوروبا
    تم الاتفاق... غوارديولا مدربا ليوفنتوس الموسم المقبل
    غوارديولا يؤكد غياب دي بروين فترة من الوقت بسبب الإصابة
    الكلمات الدلالية:
    أخبار الدوري الإنجليزي, الدوري الإنجليزي, نادي مانشستر سيتي, الإسباني بيب غوارديولا, الإمارات, إنجلترا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik