13:01 20 نوفمبر/ تشرين الثاني 2019
مباشر
    صورة أرشيفية من حفل الرة الذهبية - ليو ميسي و كريستيان رونالدو

    قائمة الرياضيين الأعلى دخلا في عام 2019

    © AFP 2019 / FABRICE COFFRINI
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 20
    تابعنا عبر

    حقق الأرجنتيني ولاعب نادي برشلونة، ليونيل ميسي إنجازا جديدا لنفسه وكذلك للاعبي كرة القدم بشكل عام.

    نجح الأرجنتيني في تصدر قائمة الرياضيين الأعلى دخلا في عام 2019، متفوقا على البرتغالي كريستيانو رونالدو، ليسترد الصدارة من بطل الوزن الثقيل في الملاكمة فلويد مايويذر الذي كان يتقدم القائمة في عام 2018.

    وحقق ميسي، بحسب ما ذكرت مجلة" Forbes" التي تعد القائمة السنوية، دخلا في العام الحالي بلغ 127 مليون دولار بزيادة قدرها 16 مليونا عن دخله في العام الماضي.

    وبحسب المجلة فإن الأرجنتيني يحصل على مصدر دخله من مصدرين رئيسيين هما الراتب السنوي والإعلانات، حيث يبلغ راتبه 92 مليون دولار في مايحصل على 35 مليونا من الإعلانات، ليتساوى مع الملاكم ساؤول الفاريز في الراتب فقط.

    كما و احتل البرتغالي رونالدو المرتبة الثانية بدخل إجمالي وصل لـ109 ملايين دولار، في الوقت الذي يتقاضى فيه 44 مليون دولار من الإعلانات.

    وجاء نيمار، نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، في المركز الثالث في قائمة المجلة الاقتصادية المعروفة بإجمالي دخل 105 ملايين دولار، منها 75 مليونا راتبا و30 مليونا من الإعلانات.

    أبرز ملاحظة على قائمة 2019 اختفاء الملاكم فلويد مايويذر نهائيا من الرياضيين العشرة الأعلى دخلا، بعدما كان في صدارة قائمة العام الماضي برصيد خرافي بلغ 285 مليون دولار.

    ورابعا حل الملاكم ساؤول ألفاريز بدخل وصل لـ94 مليون دولار متقدما على لاعب التنس السويسري روجيه فيدرير والذي احتل المرتبة الخامسة بدخل وصل لـ93,4 مليون دولار.

    انظر أيضا:

    ميسي يتعرض للسخرية من أقرب الناس
    "ميسي فاشل"...أوباما يتحدث عن النجاح بقصة النجم الأرجنتيني
    للعام الثالث على التوالي... ميسي يتصدر هدافي أوروبا
    ميسي يكشف عن معاناته المستمرة بسبب ليفربول
    الكلمات الدلالية:
    الأغنى, راتب, مجلة "فوربس", كرة القدم, نيمار, كريستيانو رونالدو, ليونيل ميسي, أمريكا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik