22:17 19 يناير/ كانون الثاني 2020
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    أعلن نادي بيراميدز المصري عن استحواذ رجل الأعمال الإماراتي سالم الشامسي على ملكيته، بما يعكس "العلاقات المتميزة بين مصر ودولة الإمارات العربية المتحدة، ودعمًا لتجربة الاستثمار الرياضي في مصر" حسب نص البيان.

    وتابع البيان، المنشور عبر صفحة النادي بـموقع "فيسبوك": "يوجه المالك الجديد أسمى آيات الشكر إلى المالك السابق معالي المستشار تركي آل الشيخ، على رؤيته الثاقبة وما بذله من مجهود كبير في سبيل إنجاح هذه التجربة". 

    وأكد البيان "رغبة المالك الجديد في استمرار تلك التجربة الاستثمارية في مصر".

    وتقرر انتقال ملكية نادي بيراميدز لرجل الأعمال الإماراتي بشكل كامل بعد إعلان المالك السابق تركي أل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية عن بيع حصته لسالم الشامسي. 

    من هو الشامسي؟

    الشامسي، هو واحد من أبرز المستثمرين في مجال المقاولات العامة في الإمارات، حيث يمتلك شركة ومؤسسة سالم سعيد الشامسي في مدينة العين الإماراتية، ويمتلك ما يقرب من 15 شركة تختص بمجالات صناعية مختلفة في مختلف أنحاء الإمارات.

    وكانت الجمعية العمومية لنادي بيراميدز مطلع شهر يناير/كانون الثاني الماضي قد أعلنت عن تعيين السعودي عمر الناظر رئيسا لمجلس إدارة النادي على أن ينوبه سالم سعيد الشمسي.

    وسبق للشامسي أن أجرى حوارا تلفزيونيا مع برنامج اللعيب عبر قناة "أم بي سي مصر" مطلع فبراير/شباط الحالي، رفقة جميع مسئولي النادي بما فيهم تركي آل الشيخ، المالك السابق لبيراميدز.

    يذكر أنه سبق وأعلن تركي آل الشيخ، المالك السابق، رغبته في إنهاء التجربة التي خاضها بالدوري المصري، بعد أن اشترى نادي الأسيوطي وحوله إلى بيراميدز.

    انظر أيضا:

    بالفيديو... أهداف مباراة بيراميدز والزمالك (1-0) بالدوري المصري
    أول تعليق من تركي آل الشيخ بعد تصدر بيراميدز جدول الدوري المصري
    أول تعليق لتركي آل الشيخ على انضمام خماسي بيراميدز لمنتخب مصر استعدادا لأمم أفريقيا
    أول تعليق من تركي آل الشيخ بعد عودته لنادي "بيراميدز"
    الكلمات الدلالية:
    نادي بيراميدز, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik