15:27 GMT24 يناير/ كانون الثاني 2020
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    أعلنت اللجنة الأولمبية السورية قبول استقالة رئيس وأعضاء مجلس إدارة اتحاد كرة القدم على خلفية الإخفاقات المتكررة للمنتخب الوطني الأول، والنتائج غير المرضية التي تحققت ولا سيما في بطولة غرب آسيا المقامة حاليا في العراق وتحديدا بعد الخسارة أمام منتخب لبنان.

    أوضح رئيس اللجنة الأولمبية اللواء موفق جمعة، في مؤتمر صحفي عقده اليوم في مقر اتحاد كرة القدم، أنه تم قبول استقالة مجلس إدارة اتحاد كرة القدم وتكليف الأمين العام في الاتحاد محمد سامر ضيا بتسيير أمور الاتحاد ريثما يتم تشكيل لجنة بعد موافقة الاتحادين الآسيوي والدولي للتحضير للجمعية العمومية وإجراء انتخابات في الربع الأخير من العام الحالي.

    وأشار اللواء جمعة إلى أنه تم التواصل مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بخصوص استقالة رئيس وإدارة الاتحاد وتكليف الأمين العام للاتحاد بتسيير الأمور مبينا أن هناك مرحلة جديدة ستلبي طموح الجماهير الرياضية في الاستحقاقات القادمة، بحسب مانقلت وكالة الأنباء السورية "سانا".

    يذكر أن المنتخب السوري الأول يشارك ببطولة غرب آسيا والمقامة حاليا في العراق، وتعرض في أولى مبارياته بالبطولة لهزيمة أمام المنتخب اللبناني بهدفين لهدف.

    ويلتقي المنتخب السوري منتخب اليمن يوم غد الاثنين 5 أغسطس/آب على أن يلتقي بعدها منتخب العراق المستضيف يوم 6 أغسطس/آب.

    انظر أيضا:

    قبل مباراة اليوم... تاريخ مواجهات منتخبي سوريا وفلسطين
    مدرب سوريا يتحدث عن طموحات المنتخب قبل انطلاق بطولة الصداقة الدولية
    الكلمات الدلالية:
    منتخب سوريا, كرة القدم, استقالة, الاتحاد السوري لكرة القدم
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik