01:30 GMT11 أغسطس/ أب 2020
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 20
    تابعنا عبر

    أظهرت مقاطع مصورة انفعال جناح ليفربول الانجليزي ساديو مانى في أثناء استبداله في نهاية مباراة الفريق أمام بيرنلي ضمن الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

    واستبدل المدير الفني لليفربول يورغن كلوب أوريجي بدلا من ساديو مانى في الدقيقة 85، وظهر ماني منفعلا عند خروجه من أرض الملعب، وحاول زميليه جيمس ميلنر وجو جوميز تهدئته، بينما اكتفى كلوب بالابتسامة وأدار ظهره له ليتابع أحداث المباراة.

    ​ولم يتضح بعد السبب الذي أظهر ماني بهذا الانفعال والغضب بينما ذهب عدد من المحللين إلى أن السبب يكمن في "أنانية" اللاعب محمد صلاح الذي رفض طوال المبارة تمرير الكرة له.

    ​ومن جانبه اعتبر محمد أبو تريكة لاعب المنتخب المصري السابق والمحلل عبر قناة "بي ان سبورتس" الفضائية الرياضية أن عدم تمرير صلاح الكرة لماني "خطأ فني"، وتابع إن ساديو مانى له الحق أن يغضب لكنه مخطئ في طريقة تعبيره عن مشاعره.

    ​وأضاف أبو تريكة في تحليله للمباراة: "محمد صلاح أخطأ بعدم تمريرة كرة الانفراد لصالح فيرمينو أو ساديو مانى واختار أن يصوب بالقدم اليمنى غير الجيدة ومن مسافة بعيدة".

    وتابع: "لكن انفعال ساديو مانى بعد استبداله خطأ بالرغم من أنه له الحق أن يغضب، كنت أفضل أن يقوم اللاعب بمعاتبة زميله فيما بينهما لا أن يعبر عن غضبه بهذا الشكل أمام الكاميرات."

    وأضاف أبو تريكة: "هناك تنافس واضح بين محمد صلاح ومانى وذلك بسبب رغبتها في تسجيل وصناعة الأهداف، والمنافسة على أفضل لاعب أفريقي".

    ​سجل ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم رقما قياسيا للنادي بالفوز للمرة 13 على التوالي في دوري الأضواء والتغلب 3-صفر خارج أرضه على بيرنلي ليحتفظ بالتقدم بفارق نقطتين على مانشستر سيتي حامل اللقب، اليوم السبت.

    انظر أيضا:

    محمد صلاح يدافع عن اتهامه بـ"النفاق" ومساندة "التحرش"
    محمد صلاح: لم أتدخل في أزمة عمرو وردة والمتحرش يحتاج للعلاج
    محمد صلاح يكشف كواليس فشل الفراعنة في أمم أفريقيا ويتحدث عن اعتزال اللعب الدولي
    تقارير: ليفربول مستعد للتخلي عن محمد صلاح
    أول رد من عمرو وردة على مطالبة محمد صلاح بعلاجه وإعادة تأهيله
    "صوت الجمهور حكاية"... شاهد: هدف محمد صلاح في مرمى أرسنال بتقنية الـ 360 درجة
    عقب تسببه في ركلة جزاء... مدافع أرسنال يكشف ما قاله محمد صلاح
    الكلمات الدلالية:
    ساديو ماني, ساديو ماني, محمد صلاح, تألق محمد صلاح, أخبار محمد صلاح
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook