14:50 23 يناير/ كانون الثاني 2020
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    طالب رئيس الوزراء العراقي، عادل عبد المهدي ،اليوم الخميس، المنتخب العراقي بتحقيق نتيجة "باهرة" أمام المنتخب الإيراني في المباراة التي ستجمعهما اليوم في العاصمة الأردنية عمان، ضمن التصفيات المشتركة المؤهلة لنهائيات أمم آسيا ومونديال قطر 2022 .

    وقال عبد المهدي في اتصال هاتفي أجراه مع عبد الخالق مسعود، رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، وبثه المكتب الإعلامي لعبد المهدي: "ننتظر منكم اليوم نتائج باهرة، الشعب العراقي كله داعم لكم ويقف معكم، الشاشات الكبيرة تم نصبها في الشوارع كي يشاهد الجمهور العراقي المباراة".

    من جهته أكد مسعود أن "الأمل كبير باللاعبين اليوم لتحقيق الفوز، وهم يعرفون أن مسؤوليتهم كبيرة من أجل إفراح الشعب العراقي".

    ويخوض المنتخب العراقي، في الساعة الخامسة بتوقيت بغداد من مساء اليوم، مباراة مع نظيره الإيراني ضمن التصفيات المشتركة المؤهلة لنهائيات أمم آسيا ومونديال قطر 2022، وكان من المقرر أن تجري المباراة على ملعب جذع النخلة في مدينة البصرة جنوبي العراق، إلا أن الأحداث التي تشهدها المدينة من احتجاجات شعبية دفعت بالاتحاد الدولي إلى تغيير مكان المباراة حيث تم اختيار العاصمة الأردنية موقعا بديلا لخوض المباراة .

    انظر أيضا:

    وصول المنتخب السوري إلى العراق للمشاركة بدورة الصداقة (صور)
    أزمة قطرية جديدة في كأس آسيا... ومنتخب العراق يعرب عن غضبه الشديد
    مدرب قطر: سنحاول إيجاد طريقة لإيقاف خطورة المنتخب العراقي
    الكلمات الدلالية:
    العراق
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik