15:46 GMT25 يناير/ كانون الثاني 2020
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    أحدث لاعب فريق الهلال السعودي، سلمان الفرج، جدلا بين الجماهير عبر موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي، وذلك عقب انتشار مقطع مصور له وهو يعتدي على رجل أمن داخل الملعب.

    ويظهر المقطع المصور قيام "الفرج" بدفع أحد رجال الأمن المكلفين بتأمين مباراة ذهاب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا، وذلك أثناء محاولته إبعاد اللاعب عن الجماهير، الذي كان يرغب في إنزال أحد الأطفال (ابن لاعب دولي سابق) من المدرجات من أجل التصوير معه، رغم أن نزول الجماهير إلى الملعب ممنوع.

    ودشن مغردون هاشتاغ "#سلمان_الفرج_يدفع_عسكري" على موقع "تويتر" للتعبير عن استيائهم من تصرف سلمان الفرج.

    وتطورت قضية اللاعب ورجل الأمن إلى الجهات المسؤولة، بعد رفض الأخير التنازل عن مقاضاة المعتدي، بحسب صحيفة "المرصد" السعودية.

    وكشف أحمد الشمري، شقيق رجل الأمن، أن شقيقه رفع قضية على اللاعب عن طريق جهة عمله التي استدعته وأخذت أقواله ورفعت القضية إلى الجهات المختصة.

    وحول مطالب شقيقه، شدد أحمد على أن ما حدث لا يليق بمقامة رجل أمن، وكان من المفترض على اللاعب احترام البدلة التي يرتديها رجل الأمن، وقال: "الآن شقيقي يريد حقه الذي يكفله له النظام والقانون، وسيواصل مطالبته إلى أن يرد اعتباره".

    وكانت مباراة الذهاب بين الهلال وأوراوا الياباني انتهت بفوز فريق الهلال السعودي بهدف بقدم لاعبه البيروفي أندريه كاريلو، علما بأن مباراة الإياب ستقام في الرابع والعشرين من الشهر الجاري.

    انظر أيضا:

    قرار سعودي لحل مشكلة استطلاع الهلال
    "الهلال السعودي" يرد على قرار اتحاد كرة القدم السوري ضد عمر خربين 
    الموت يغيب لاعب الهلال ومنتخب السعودية السابق
    بالفيديو... أهداف مباراة الهلال والنصر (1-2) في الدوري السعودي
    مقطع الفيديو الذي أشعل مدرجات الهلال السعودي... ما فعله العجوز وفشل به الشاب
    الكلمات الدلالية:
    رجل أمن, أخبار رياضة, رياضة, السعودية, فريق الهلال السعودي
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik