18:57 15 ديسمبر/ كانون الأول 2019
مباشر
    إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي التونسي مع الأهلي المصري

    بعد إعلان قائمة أفضل المدربين...معين الشعباني يتفوق على أنشيلوتي وسكولاري

    © REUTERS / ZOUBEIR SOUISSI
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    واصل مدرب "الترجي" الرياضي التونسي معين الشعباني، كتابة اسمه بأحرف من ذهب في عالم التدريب، بفضل إنجازاته مع الأحمر والأصفر في عام 2019، وتتويجه بدوري أبطال إفريقيا إضافة إلى لقبي البطولة والسوبر التونسي.

    كشف المعهد الدولي للإحصاء والتوثيق أمس، بمناسبة الإعلان عن قائمة أفضل المدربين عام 2019، حيث حلّ الشعباني في المركز الرابع عشر متفوقا على قامات تدريبية مثل كارلو أنشيلوتي وفيليبي سكولاري وكوفاتش مدرب بايرن ميونخ.

    يذكر أن الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول اكتسح التصويت الذي شارك فيه 90 صحفيا باحتلاله المركز الأول بفضل قيادته الفريق على التتويج بدوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي.

    بالمقابل توج الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني، بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2019 في استفتاء الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) . وتسلم ميسي الجائزة اليوم من السويسري جياني إنفانتينو رئيس "فيفا" خلال الحفل السنوي لفيفا الذي أقيم في مدينة ميلانو الإيطالية.

    وتفوق ميسي بهذا على منافسيه في القائمة النهائية للمرشحين للجائزة وهما الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول الإنجليزي والبرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي.

    انظر أيضا:

    سيدة تدخل تاريخ كرة القدم العربية من خلال مباراة الترجي التونسي
    رسميا... الكاف يعلن الترجي التونسي بطلا لدوري أبطال أفريقيا
    الكلمات الدلالية:
    تونس, أبطال إفريقيا, التدريبات, مدرب, الترجي التونسي
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik