11:29 GMT05 أبريل/ نيسان 2020
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    أعلنت إدارة نادري إيفرتون الإنجليزي، اليوم السبت، تعيين الإيطالي كارلو أنشيلوتي مديرا فنيا جديدا للفريق.

    ونشر إيفرتون عبر حسابه على تويتر فيديو لأنشيلوتي قال فيه: "نقدم المدير الفني الجديد لفريقنا".

    وقال إيفرتون في بيان على موقعه على الإنترنت: ”أحد أفضل المدراء في كرة القدم العالمية، بعد أن فاز بـ 20 لقبا بما في ذلك ألقاب الدوري في 4 دول مختلفة ودوري الأبطال 3 مرات، وافق أنشيلوتي على تدريب إيفرتون بعقد لمدة 4 سنوات ونصف السنة“.

    وأضاف:"سيحضر مباراة اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد آرسنال في غوديسون بارك كمشاهد مع مالك النادي ورئيسه قبل مقابلة اللاعبين وتولي دوره الجديد بداية من غد الأحد".

    وأكمل "ستكون مباراة أنشيلوتي الأولى الخميس 26 ديسمبر، أمام بيرنلي على ملعب غوديسون بارك".

    ونقل موقع إيفرتون عن أنشيلوتي قوله:"هذا ناد رائع ذو تاريخ غني وقاعدة جماهيرية شغوفة للغاية بكرة القدم. هناك رؤية واضحة من المالك والمجلس لتحقيق النجاح والبطولات. هذا شيء يروق لي كمدير فني وأنا مسرور للغاية من قدرتي على العمل مع الجميع في النادي للمساعدة في جعل هذه الرؤية حقيقة واقعة".

    وأضاف المدير الفني الإيطالي"رأيت بعض المباريات الأخيرة للفريق بفضل العمل الكبير الذي قام به المدرب دنكان فيرغسون. يسرني أنه سيكون جزءا من فريق العمل معي".

    وأضاف "لقد رأيت من العروض في الأسبوعين الأخيرين أن اللاعبين قادرون على تحقيق الكثير، يسرني أنه سيكون جزءا من هذا الفريق للمضي قدما".

    وأُقيل أنشيلوتي من منصبه كمدير فني لنابولي الإيطالي رغم قيادة الفريق إلى دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا دون خسارة أي مباراة في 6 مباريات بدور المجموعات.

    انظر أيضا:

    بعد إعلان قائمة أفضل المدربين...معين الشعباني يتفوق على أنشيلوتي وسكولاري
    مورينيو: أنشيلوتي خسر مباريات أكثر مني ولكنه استحق آرسنال أكثر
    الكلمات الدلالية:
    تعيين, جديد, مدرب, نادي إيفرتون, كارلو أنشيلوتي
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook