00:46 GMT27 نوفمبر/ تشرين الثاني 2020
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    نصح حسن حمدي الرئيس الأسبق للنادي الأهلي، محمود الخطيب الرئيس الحالي للقلعة الحمراء بنسيان الفترة الماضية والتركيز في عمله داخل النادي فقط.

    وقال حسن حمدي في برنامج تليفزيوني "أنصح الخطيب بنسيان الفترة الماضية تماماً، وذلك دون الخوض في التفاصيل".

    وأضاف "أتحدث مع الخطيب بشكل دوري، والآن الأمور تسير على طبيعتها، ويجب أن تستمر دون تدخلات خارجية، دون أن يسمع (الخطيب) لأحد".

    وتابع رئيس الأهلي الأسبق "النادي الآن لديه أفضل فريق في مصر، لكن الخطيب تتم مهاجمته على مدار سنتين لأشياء لا أريد الحديث عنها الآن".

    وختم قائلا "يجب أن ينسى الخطيب كل ما فات، وأن يركز فقط في عمله داخل النادي، لأن هذا هو المخرج الوحيد فقط، ما حدث مؤخراً أمور لم تحدث أبداً في تاريخ النادي".

    يُذكر أن الفترة الماضية شهدت خلافات بين إدارة الخطيب وتركي آل الشيخ الرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي، قبل أن تحدث مصالحة بين الطرفين.

    وأمس الأربعاء، زار محمود الخطيب تركي آل الشيخ بمنزله للاطمئنان على صحة الأخير بعد الوعكة الصحية التي تعرض لها خلال الفترة الماضية، وتقديرًا لما قام به رئيس هيئة الترفيه بالمملكة، عندما زار الخطيب بمنزله في القاهرة قبل أسابيع.

    وبدوره، أكد تركي آل الشيخ امتنانه لزيارة محمود الخطيب لمنزله.

    وأضاف آل الشيخ أنه سوف يتوجه إلى الولايات المتحدة الأمريكية لإجراء عملية جراحية قريبا، ووجه الدعوة للخطيب لزيارته هناك وإجراء فحوصات طبية جديدة للاطمئنان على سلامته.

    وقال تركي آل الشيخ إن لقاءه مع رئيس الأهلي كان وديا وأخويا، ولم يتم التطرق إلى أي شأن رياضي، وأنه أحد محبي الأهلي وعشاقه، أما القرارات فهي تخص محمود الخطيب، ومجلس إدارة النادي الأهلي فقط.

    انظر أيضا:

    الإعلان عن موعد ومكان إقامة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك
    أهداف الأهلي المصري وبلاتينيوم الزيمبابوي 2-0 في دوري أبطال أفريقيا... فيديو
    أهداف مباراة الأهلي والمقاصة 2-0 في الدوري المصري... فيديو
    تأجيل مباراة الأهلي والهلال... كواليس زيارة الخطيب لتركي آل شيخ
    رئيس الأهلي الأسبق: رفضنا طلب مبارك بالعفو عن الحضري وعودته للنادي... فيديو
    الكلمات الدلالية:
    تركي آل الشيخ, أخبار الرياضة, الخطيب, الأهلي
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook