12:20 GMT19 أكتوبر/ تشرين الأول 2021
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 31
    تابعنا عبر

    علق المدرب التونسي نبيل معلول على تقارير إعلامية كانت قد أكدت أن اتفاقا رسميا تم، أمس الثلاثاء 11 فبراير/شباط 2020، بينه وبين الاتحاد السوري لكرة القدم يقضي بتوليه تدريب منتخب سوريا لمدة عامين.

    وأجرت وكالة "سبوتنيك" اتصالا مع المدرب التونسي نبيل معلول، عند الساعة 15:00 ( بتوقيت موسكو) من ظهر اليوم الثلاثاء، والذي نفى أن يكون قد حصل اتفاق رسمي نهائي بينه وبين اتحاد الكرة في سوريا، لكنه أكد أن المفاوضات وصلت إلى مراحلها الأخيرة، وأن الاتفاق وتوقيع العقد رسميا أصبح قريبا جدا.

    وكان موقع إذاعة "موزاييك إف إم" التونسي، قد نشر خبرا مفاده أن التونسي نبيل معلول اتفق بشكل رسمي مع الاتحاد السوري بكرة القدم، لقيادة المنتخب الأول بعقد يمتد لعامين، على أن يتم توقيع العقد الأسبوع القادم. ووفقا للموقع سيتولى معلول قيادة المنتخب السوري في الجولات المتبقية من تصفيات آسيا المؤهلة لمونديال قطر 2020، بعد أن قاد المنتخب التونسي إلى مونديال روسيا 2018.

    هذا وتمكن المنتخب السوري بقيادة المدرب السابق، فجر ابراهيم، من جمع العلامة الكاملة في التصفيات المزدوجة لكأس العالم وكأس آسيا، ليحتل "نسور قاسيون" صدارة مجموعتهم بـ15 نقطة.

    ويستعد "نسور قاسيون" للجولات الثلاث المتبقية حيث يلاقي منتخب جزر المالديف في 31 مارس/آذار، وغوام في 4 يونيو/حزيران، ليختتم لقاءاته مع المنتخب الصيني في التاسع من ذات الشهر.

    انظر أيضا:

    قبل مباراة اليوم... تاريخ مواجهات منتخبي سوريا وفلسطين
    مدرب سوريا يتحدث عن طموحات المنتخب قبل انطلاق بطولة الصداقة الدولية
    الكلمات الدلالية:
    سوريا, تونس, نبيل معلول, كرة القدم, كأس العالم2022
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook