15:23 GMT24 فبراير/ شباط 2020
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 11
    تابعنا عبر

    دعت اللجنة المحلية المنظمة لمباراة كأس السوبر الأفريقي، المرتقبة بين فريقي الترجي التونسي والزمالك المصري، مشجعي الناديين للحضور إلى الاستاد قبل انطلاق المباراة بوقت كاف.

    وبحسب موقع "يالا كورة"، جاءت الدعوة لتجنب الازدحام عند بوابات دخول الاستاد والاستمتاع بالأنشطة الترفيهية التي جرى إعدادها لمشجعي الفريقين في منطقتي المشجعين حول الاستاد.

    وأشار الموقع إلى أن "جولة كأس البطولة التي بدأت، الأسبوع الماضي، في عدة أماكن عامة بالعاصمة القطرية الدوحة عكست مدى حماس مشجعي الفريقين وحرصهم على حضور المباراة والفعاليات المصاحبة لها".

    وكشف الموقع أن "المباراة المرتقبة تسبقها أنشطة ترفيهية تبدأ في منطقتين للمشجعين خارج الاستاد، إحداهما لمشجعي الترجي، والأخرى لجمهور الزمالك، وتقدم كل منهما فقرات ترفيهية تعكس ثقافة كل من البلدين الشقيقين إضافة لمنافذ الأطعمة والمشروبات".

    كما يشارك في تنظيم المباراة والأنشطة المصاحبة لها أكثر من 230 متطوعا تم اختيارهم من برنامج التطوع الذي أطلقته اللجنة العليا للمشاريع والإرث بهدف إعداد كادر تطوعي يسهم في استضافة بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

    وفي وقت سابق، أعلنت اللجنة المحلية المنظمة عن نفاد تذاكر المباراة بالكامل ما يؤكد على أهمية هذه المباراة الحاسمة التي ستحدد الفائز بلقب النسخة الـ 28 من البطولة.

    وتستضيف قطر مباراة السوبر الأفريقي للعام الثاني على التوالي، وذلك بعد توقيع كل من الاتحادين الأفريقي والقطري لكرة القدم اتفاقية تنص أيضا على استضافة الدوحة نسختي 2021 و2022 من البطولة.

    انظر أيضا:

    إصابة مفاجئة لنجم الزمالك قبل مواجهة الترجي في السوبر الأفريقي
    نادي الزمالك المصري يؤكد مشاركته في بطولة السوبر الأفريقي بقطر
    الاتحاد القطري يعلن طرح تذاكر مباراة الزمالك والترجي في السوبر الأفريقي
    "نخاف من قتل اللاعبين"... الزمالك يصدر بيانا بشأن مباراة السوبر الأفريقي
    الاتحاد القطري يعلن استضافة السوبر الأفريقي حتى عام 2022... صور وفيديو
    الكلمات الدلالية:
    أخبار الرياضة, قطر, كرة قدم, كأس السوبر الأفريقي, الترجي التونسي, الزمالك
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook