07:49 GMT14 يوليو/ تموز 2020
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    أعلن نجم نادي برشلونة الإسباني، الأرجنتيني ليونيل ميسي موافقة لاعبي النادي على تخفيض رواتبهم بنسبة 70% بسبب فيروس كورونا.

    وقال ميسي في بيان أصدره اليوم الاثنين، على صفحته الرسمية في "إنستغرام": "لقد حان الوقت للإعلان عن أنه بخلاف تخفيض 70% من راتبنا خلال حالة المرحلة الحرجة، سنقدم بعض المساهمات أيضًا حتى يتمكن موظفو النادي من تلقي 100% من راتبهم أثناء استمرار هذا الوضع".

    وأضاف ميسي"إذا لم نتحدث حتى الآن، فذلك لأن الأولوية بالنسبة لنا كانت في إيجاد حلول حقيقية لمساعدة النادي ولكن أيضًا لأولئك الأكثر تأثرًا بهذا الوضع".

    Посмотреть эту публикацию в Instagram

    Публикация от Leo Messi (@leomessi)

    هذا وأعلن نادي برشلونة المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، في وقت سابق إنه يتخذ خطوات لتخفيض رواتب لاعبيه والعاملين لتقليص الضرر الاقتصادي الذي تسبب فيه انتشار فيروس كورونا.

    وقرر مسؤولو النادي بعد اجتماع عبر الفيديو تخفيض رواتب كل اللاعبين المحترفين في برشلونة ومن بينهم ليونيل ميسي، أفضل لاعب في العالم ست مرات، والجهاز التدريبي خلال فترة توقف الدوري.

    وأوضح نادي برشلونة في بيان أنه "في ظل الإجراءات المعتمدة تجدر الإشارة إلى أن النادي مدفوع بالحاجة إلى التأقلم مع الالتزامات التعاقدية لموظفي النادي في هذه الظروف الجديدة والمؤقتة التي نمر بها".

    وتابع، تقرر "تقصير مدة العمل اليومي بسبب الظروف الحالية وإجراءات الحماية المعتمدة ونتيجة لذلك تخفيض نسبي للرواتب المنصوص عليها في العقود"، كما جعل النادي منشآته تحت تصرف مسؤولي الصحة في حكومة كتالونيا.

     

    انظر أيضا:

    برشلونة يخفض رواتب لاعبيه بسبب فيروس كورونا
    ضحية كورونا... برشلونة على أعتاب خسارة 100 مليون يورو
    الكلمات الدلالية:
    برشلونة, خفض, الرواتب, ميسي
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook