01:55 GMT24 نوفمبر/ تشرين الثاني 2020
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    كشف رئيس نادي "الاتحاد" السكندري في مصر، محمد مصيلحي، عن موافقة رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، ورئيس نادي "المصري" البورسعيدي سمير حلبية، على تتويج الأهلي بالدوري حال إلغاء المسابقة في الغرف المغلقة ثم تراجعا عن قرارهما في التصريحات الإعلامية.

    وقال مصيلحي، في تصريحات إذاعية عبر راديو "أون سبورت" مع الإعلامي أحمد شوبير: "جميع الأندية وافقت على تتويج الأهلي بلقب الدوري المصري ولا يوجد مشاكل حول الأمر، كما تم طرح إلغاء الهبوط لتفادي أزمة الدوري الفرنسي الحالية".

    وصرح: "رأيت تصريحات غريبة من محمد الخولي نائب "المصري" في وسائل الإعلام عن رفض "المصري" تتويج الأهلي بالدوري في حال إلغاء المسابقة، وهو بعيد كل البعد عن موافقة سمير حلبية رئيس النادي المصري على تتويج الأهلي بالدوري في محادثات مع أندية الدوري حينما تم تكليفي بمفاوضات مع الأندية لحسم مصير البطولة".

    وتابع رئيس "الاتحاد" السكندري، "رئيس الزمالك لم يعارض أيضا فكرة تتويج الأهلي بالدوري مثل "المصري" في الغرف المغلقة ثم وجدت تراجعا عن الترحيب في وسائل الإعلام، كنا متفقين أن مفيش هبوط وأن الأهلي يبقى البطل وأن الموسم الجديد يكون دوري مجموعتين".

    واختتم تصريحاته قائلا: "إذا لم يتوج الأهلي باللقب وتم إلغاء الموسم سيكون من حقه رفع دعوى قضائية للمطالبة بحقه في التتويج باللقب حال إلغاء المسابقة".

    وكان وزير الشباب والرياضة المصري، الدكتور أشرف صبحي، قد كشف مصير استعادة النشاط الرياضي في مصر خلال الفترة المقبلة وخاصة دوري كرة القدم.
    وقال صبحي، "إن اللجنة الطبية العليا قامت بوضع الدليل الإرشادي الخاص بعودة النشاط الرياضي، وتم التوافق عليه بعد مناقشات مع اللجنة الأولمبية الدولية وأيضا مسؤولي وزارة الصحة".

    انظر أيضا:

    اتحاد الكرة المصري يقدم اقتراحا أخيرا بشأن عودة الدوري الممتاز
    مصر تحدد موعد عودة أندية كرة القدم للتدريبات الجماعية وتكشف مصير الدوري
    وزير الرياضة المصري يكشف مصير الدوري الممتاز
    تحديد مصير الدوري المصري بجلسة حكومية
    نجم تشيلسي السابق لا يستبعد اللعب في الدوري المصري أو الخليج
    الكلمات الدلالية:
    الدوري المصري, المصري البورسعيدي, الاتحاد السكندري, الزمالك, الأهلي
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook