21:02 GMT26 سبتمبر/ أيلول 2020
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    قال الألماني توني كروس، لاعب وسط نادي ريال مدريد الإسباني، إن الجدل الذي أثاره غاريث بيل في الفترة الأخيرة "غير بالغ الأهمية"، مؤكدا أن الأمورتسير بنحو جيد.

    وشارك بيل في 10% من إجمالي الدقائق بعد استئناف الموسم، والتقطته كاميرات وسائل الإعلام وهو نائم في إحدى المباريات ويضع الكمامة فوق عينيه وأحيانًا أخرى وهو يستخدم لفة من ورق منظف كمنظار.

    وشارك بيل هذا الموسم في 1260 دقيقة فقط خلال الموسم الحالي، وسجل خلالها ثلاثة أهداف ومرر كرتين حاسمتين فقط.

    ولم تلق تصرفات جاريث رضى واستحسان إدارة النادي والجهاز الفني وكذلك لاعبي الفريق، وهو ما عبر عنه الألماني توني كروس.

    وقال كروس في تصريحات صحفية نقلتها صحيفة "AS" الإسبانية: "ليس هناك طريقة لتجنب مسألة عدم رضى الجميع في ريال مدريد عن الموقف، بالتأكيد لم يتعاقد النادي معه لكي يلعب قليلًا كما هو حاله الآن، أعتقد أنه كان يريد الرحيل الصيف الماضي في بداية الأمر، وأن النادي وافق كذلك، ولكنه رفض بعد ذلك، لست أدري إذا كان غاضب قليلًا بسبب هذا أم لا".

    وعبر الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، في الصيف الماضي عن رغبته في رحيل الجناح الويلزي عن الفريق، وقال في تصريح شهير خلال مؤتمر صحفي: "إذا رحل غدا سيكون أفضل".

    وما يزيد من صعوبة رحيل غاريث بيل هو أنه يتقاضى راتبا سنويا صافيا تُقدر قيمته بـ 14.5 مليون يورو ولديه عقد حتى عام 2022، ولكن وفقًا للمعطيات والدلائل الموجودة؛ فإن بيل أصبح خارج حسابات زيدان تمامًا.

    الكلمات الدلالية:
    زين الدين زيدان, غاريث بيل, ريال مدريد, توني كروس
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook