21:31 GMT20 سبتمبر/ أيلول 2020
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 11
    تابعنا عبر

    أبلغ المهاجم الأرجنتيني، قائد فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم، ليونيل ميسي، إدارة النادي بقراره الرحيل عن أروقة الكامب نو، وما أن انتشرت هذه الأنباء حتى تسابقت وسائل الإعلام في الحديث عن الفريق الذي قد ينجح في ضم اللاعب الأرجنتيني.

    وبحسب وسائل إعلام محلية إسبانية وعالمية كـ "إلموندو ديبورتيفو" و"سبورت" و"لاغازيتا ديلو سبورت" و"ذا غارديان"، وغيرها، فمنذ إعلان ميسي عن رغبته في فسخ العقد توالت الاتصالات من محاميي الأندية لوكيل أعمال النجم الارجنتيني، والذي تحول من حلم صعب المنال إلى وردة في بستان يريد الجميع الحصول عليها، بحسب تعبير الصحفي في قناة "سكاي سبورت" دي مارزيو.

    وتسود تكهنات بأن الفريق الأقرب إلى ضم ميسي هو مانشستر سيتي الإنجليزي، بحكم علاقة اللاعب بمدرب السيتي بيب غوارديولا.

    ووفقا للـ"ديلي ميل"، فإن احتمالات فوز السيتي بتوقيع ميسي هي الأعلى، ويليه فريق إنتر ميلانو ثم باريس سان جيرمان، فيوفنتوس وأخيرا مانشستر يونايتد.

    كذلك أشارت الصحيفة إلى أن هناك العديد من الفرق الأخرى التي أبدت اهتمامها بالنجم ميسي، مثل ليفربول وليدز يونايتد وبايرن ميونيخ وتشلسي ولاتسيو.

    واستدركت الصحيفة "غير أن فريق برشلونة يعتقد أن مانشستر يونايتد قد فتح بالفعل قنوات اتصال مع ميسي".

    ولكن كل هذا يصب في خانة التكهنات، إذ تشير تقارير إخبارية أخرى إلى أن هناك العديد من الأندية التي تسعى للحصول على خدمات ميسي، لعل أبرزها فريق باريس سان جيرمان، حيث يعتقد أنه قد يلتحق بزميله السابق في برشلونة ونجم الفريق الباريسي الحالي اللاعب نيمار.

    من الأندية الأخرى التي تسعى للتوقيع مع ميسي بحسب الصحف البريطانية، يوفنتوس وإنتر ميلانو.

    هذا وأثار قرار ميسي، بشأن الرحيل عن النادي موجة من الغضب في صفوف مشجعي الفريق.

    واحتشد المئات من مشجعي الفريق الإسباني، ليل أمس الثلاثاء، حول ملعب الفريق مطالبين ببقاء الأرجنتيني ورحيل رئيس النادي، جوسيب بارتوميو.

    ونددت الجماهير الغاضبة بسياسة رئيس النادي في التعامل مع نجم الفريق، مطالبينه بإجراء انتخابات مبكرة.

    الكلمات الدلالية:
    مانشستر يونايتد, مانشستر سيتي, برشلونة, ميسي, ليونيل ميسي
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook