20:22 GMT17 يناير/ كانون الثاني 2021
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    انتزع نادي المقاولون العرب، مساء اليوم الخميس 27 أغسطس/آب، فوزا ثمينا وقاتلا أمام الزمالك في ختام مباريات الجولة الـ22 من الدوري المصري.

    ونجح المقاولون العرب من الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف وحيد في مباراة أكملها الذئاب بـ10 لاعبين لأكثر من 50 دقيقة كاملة.

    فوز المقاولون على الزمالك هو الأول الذي يتحقق لأول مرة منذ أكثر من 18 عاما، وتحديدا منذ الـ 20 من شهر أبريل/نيسان عام 2002، وقتها انتصر الذئاب بنفس النتيجة.

    التقدم أولا كان من نصيب المقاولون العرب في الدقيقة 13 عن طريق الكولومبي لويس إدوارد، قبل أن يدرك أشرف بنشرقي التعادل في الدقيقة 73.

    ​ولكن المقاولون خطف الانتصار بهدف قاتل عن طريق محمد عصام في الدقيقة 92.

    ولعب المقاولون العرب بـ 10 لاعبين منذ الدقيقة 36، بعد طرد فادي نجاح لعرقلة المنفرد أشرف بنشرقي، قبل أن يخرج محمد عصام مطرودا أيضا ولكن في اللحظات الأخيرة من اللقاء، وتحديدا في الدقيقة 97.

    ​ووصل المقاولون العرب للنقطة 40 نقطة في المركز الرابع في ترتيب الدوري المصري، بينما تجمد الزمالك عند النقطة 42 في المركز الثاني بالتساوي مع بيراميدز.

    انظر أيضا:

    الزمالك يرفض اعتذار وليد سليمان ويشتكيه إلى "فيفا"
    وليد سليمان يرد على اتهام الزمالك بتعمد إصابة محمد عبد الشافي
    الزمالك: لم نغلق ملف نادي القرن
    مرتضى منصور يكشف حقيقة تفاوض الزمالك مع رمضان صبحي
    الكلمات الدلالية:
    أهداف الزمالك والمقاولون, أهداف مباراة الزمالك, أخبار نادي الزمالك, أهداف نادي الزمالك, أهداف الزمالك, نادي الزمالك, فريق الزمالك, الزمالك
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook