12:42 GMT20 أكتوبر/ تشرين الأول 2020
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    وجه بيتسو موسيماني المدير الفني الجديد للأهلي، الشكر لإدارة القلعة الحمراء ورئيسها محمود الخطيب، على وثوقهم فيه لتدريب "نادي القرن الأفريقي".

    وقال موسيماني في مؤتمر تقديمه: "أود أن أشكر محمود الخطيب وإدارة الأهلي، وثقوا في لإدارة نادي القرن وأعلم مدى ضخامة المهمة. لدي خبرة عملية، واجهت الأهلي 4 مرات، أعرف كيف يلعب في مصر وخارجها".

    وتابع "لم يكن من السهل أن أترك صنداونز وآتي إلى الأهلي، قضيت 8 سنوات هناك. لكن هذا يوضح ضخامة الأهلي، إنه أكبر ناد يحترم في أفريقيا، وفي جنوب أفريقيا تحديدا".

     

    وأضاف "رأيت تصريحات رئيس جنوب أفريقيا، ورئيس نادي صنداونز، ومشجعي النادي الذين تمنوا لي الحظ في المطار في حين كان يجب أن يكونوا غاضبين بعد رحيلي، عقب تحقيق الثلاثية المحلية".

    وأكمل "الأمر الإيجابي هو أنني انتقلت للأهلي، أعرف الضغط الواقع عليه للفوز دائما حيث تعرضت له مع صنداونز، ورأيت الضغط الواقع على الأهلي والزمالك في دوري أبطال أفريقيا".

    وأكد "وجدت استقبالا حافلا من اللاعبين، لست جديدا على الأهلي، أنا فقط جديد على المباني هنا. كنت ألعب بنفس طريقة 4-2-3-1 في صنداونز، لكن لو هناك ضرورة لتغيير الخطة لاستيعاب لاعبين مهمين قد أفعل ذلك. الأهم أن نجد النجاح الذي صعد بالفريق لنصف نهائي دوري الأبطال والفوز بالدوري".

    وعن إمكانية إراحة اللاعبين في مباريات الدوري قبل مواجهة، أتم موسيماني "لست في موضع رفاهية المدرب السابق، أنا هنا للحفاظ على الدفعة. تلك المباريات اختبار لمباراة الوداد. سأبدأ بقيادة الفريق من مباراة المقاولون يوم الأحد".

    انظر أيضا:

    كورونا يصيب عضو مجلس إدارة النادي الأهلي المصري
    ناد إسرائيلي يوجه دعوة لـ"شباب الأهلي" لإقامة مباراة ودية
    رد فعل النادي الأهلي بعد القبض على صالح جمعة
    الكلمات الدلالية:
    جنوب أفريقيا, مصر, النادي الأهلي
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook