11:57 GMT28 نوفمبر/ تشرين الثاني 2020
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    كشف رجل أعمال مصري، عن تقدمه ببلاغ إلى النائب العام، لمنع مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك من السفر، والتحفظ على أمواله.

    وأفادت بوابة "أخبار اليوم" المصرية، اليوم الاثنين إن رجل الأعمال هاني العتال تقدم بطلب لمنع رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، من السفر.

    وأوضحت البوابة أن العتال أشار إلى أن مرتضى قُدمت ضده مجموعة من البلاغات في نيابات متعددة، وعليه تقدم هو بطلب منعه من السفر والتحفظ على أمواله وأموال عائلته.

    وكانت اللجنة الأولمبية المصرية، أصدرت قرارها بإيقاف منصور عن ممارسة العمل الرياضي لأربعة سنوات، مع مخاطبة نائب رئيس مجلس إدارة الزمالك، لإجراء انتخابات على منصب رئيس النادي مع أول جمعية عمومية للنادي.

    وجاء قرار الإيقاف، بحسب موقع "يلا كورة"، على خلفية الشكاوى المقدمة من كل من رئيس النادي الأهلي، ورئيس نادى الزمالك السابق، ونائب وأعضاء مجلس إدارة نادى الزمالك، والاتحاد المصري لكرة القدم، ورئيس لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، والاتحاد المصري لكرة اليد، وعدد من الشخصيات الرياضية، والذين يتضررون جميعهم من قيام رئيس نادى الزمالك بسبهم وقذفهم والإساءة لهم والمؤسسات الرياضية التي يمثلونها، مستخدما في ذلك قناة الزمالك الفضائية.

    انظر أيضا:

    أول استجابة رسمية لبلاغات الأهلي ضد مرتضى منصور
    ميتشو يوجه رسالة خاصة إلى مرتضى منصور
    مصر... مرتضى منصور يتحدى اتحاد الكرة بشأن تحويله للـ"انضباط"
    أمين عام "الأوليمبية المصرية" يكشف كواليس إيقاف مرتضى منصور
    الكلمات الدلالية:
    مصر, النائب العام, مرتضى منصور
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook