05:48 GMT29 نوفمبر/ تشرين الثاني 2020
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، تأجيل مباراة الزمالك المصري والرجاء البيضاوي المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

    وحدد "كاف" في بيان رسمي نشره على موقعه الرسمي، يوم 1 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، موعدا جديدا للقاء بسبب إصابة 14 لاعبا من صفوف الفريق المغربي بفيروس كورونا المستجد.

    وقال البيان: "يوم الثلاثاء أبلغ نادي الرجاء "كاف" بدخوله في حجر صحي من قبل وزارة الصحة المغربية بسبب إصابة 8 لاعبين بفيروس كورونا، وتلقينا قرار السلطات المغربية بمنعهم من السفر واستحالة سفر الفريق حتى 27 من شهر أكتوبر الجاري".

    وأضاف "نتيجة لذلك، نادي الرجاء لن يتمكن من السفر إلى مصر لخوض مواجهة الإياب في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والتي كان مقرر لها يوم 24 أكتوبر الجاري".

    وتابع "في مواجهة هذا الوضع ولحماية نزاهة المنافسة وتعزيز روح التضامن، وافق كاف على تأجيل مباراة الإياب حتى يوم 1 نوفمبر".

    وأكد أن "مباراة الأهلي المصري والوداد المغربي ستقام في موعدها غدا الجمعة بينما النهائي 6 نوفمبر كما هو بدون تغيير".

    وختم البيان "بالنسبة لكاف، تعد صحة اللاعبين ضرورة قاطعة وفقا لتوجيهات اللجنة الصحية والتي تقدم ضمانات لصحة وسلامة اللاعبين مع تسهيل عودة اللعب بإقامة المباريات".

    وكان لقاء الذهاب شهد تفوق الزمالك بهدف دون رد جاء عن طريق المغربي الدولي أشرف بنشرقي.

    وفي المقابل، كان اللقاء الثاني من دور نصف النهائي الأهلي والوداد، حسمه الفريق الأحمر في لقاء الذهاب بهدفين دون رد سجلهما محمد مجدي "أفشة" والتونسي علي معلول.

    جدير بالذكر أن لقاء الإياب بين الأهلي والوداد سيقام غدا الجمعة، حيث لا يحتاج الأهلي لا للفوز ولا للتعادل بل تكفيه حتى الخسارة بفارق هدف واحد للتأهل إلى المباراة النهائية.

    انظر أيضا:

    هدف مباراة الزمالك والرجاء (1-0) في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.. فيديو
    الأهلي يتغلب على الوداد بهدفين نظيفين ويقترب من نهائي أبطال أفريقيا .. فيديو
    رسميا... "كاف" يعلن عن الدولة التي تستضيف نهائي دوري أبطال أفريقيا
    الكلمات الدلالية:
    الرجاء المغربي, الزمالك, دوري أبطال أفريقيا, الاتحاد الأفريقي لكرة القدم, كاف
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook