09:04 GMT30 نوفمبر/ تشرين الثاني 2020
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    نشرت صحيفة "ذا صن" خبرا تقول فيه بأن الشرطة الإنجليزية اعتقلت أسطورة مانشستر يونايتد والمنتخب الويلزي السابق رايان غيغز لعدة ساعات، بعد اتهامه بالاعتداء على صديقته كيت غريفيل.

    ووفقا للصحيفة فإن الجيران قاموا بطلب الشرطة بعد الساعة العاشرة بقليل من مساء يوم الأحد، بعد إبلاغهم بحدوث اضطراب في منزل غيغز في مدينة مانشستر، لتحضر الشرطة وتقوم باعتقال الويلزي.

    وبحسب متحدث باسم شرطة مانشستر، تم استدعاء الشرطة في الساعة 10:05 ليلا، وتم القبض على رجل يبلغ من العمر 46 عاما، للاشتباه بقيامه باعتداء، وأصيبت امرأة في الثلاثينيات من عمرها بجروح طفيفة، لكنها لا تتطلب العلاج.

    وأكدت الشرطة أن الرجل تم استجوابه، ومن ثم أطلق سراحه بعد دفعه لكفالة، ونقل مصادر للصحيفة بأن غيغز خرج بعد عدة ساعات من مركز الشرطة، وتم نقله بواسطة سيارة مرسيدس سوداء.

    وأثر ذلك أعلن الاتحاد الويلزي لكرة القدم، عن تأجيل المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن تشكيلة المنتخب لمواجهة الولايات المتحدة وإيرلندا وفنلندا هذا الشهر، وأصدر الاتحاد بيانا يقول فيه بأنه على علم بحادثة المدرب الوطني للرجال، وبأنه لن يدلي بأي تصريح إضافي حول ذلك حاليا.

    وبدأ غيغز مواعدة غريفيل عام 2018، وذلك بعد ثمانية أشهر من طلاقه من زوجته السابقة ستايسي، التي كان يخونها مع ناتاشا زوجة أخيه رودي لمدة ثماني سنوات.

    انظر أيضا:

    مارادونا يدخل المستشفى في الأرجنتين
    الكلمات الدلالية:
    ويلز, كرة القدم, نادي مانشستر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook