12:02 GMT09 مايو/ أيار 2021
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    حدث استثنائي من نوعه تشهده قارة إفريقيا يوم 27 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، وهو مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا وخاصة أنه للمرة الأولى في القارة الإفريقية التي تجمع فريقان من نفس البلد في النهائي.

    وبعد فوز الزمالك على الرجاء المغربي مساء أمس بنتيجة 4 أهداف لهدف واحد بمجموع المبارتين، كان لنجوم الفن في مصر نصيب في التعليق على مثل هذا الحدث، فبارك البعض للزمالك وقال الآخر وجهة نظره في مباراة النهائي التي تجمع قطبي الكرة المصرية.

    فقال صلاح عبد الله: "النهائي الأفريقي لأول مرةمبرووووووك يازمالكي يامالَكي".

    وكتب هنيدي: "الأبيض يحكم مبروك لينا"، فيما كتبت رانيا يوسف:"مبروك النادي الأهلي والزمالك الوصول لنهائي دوري أبطال افريقيا، الكأس مصري".

    أما نبيل الحلفاوي فكتب: "ألف مبروك للزمالك. وألف مبروك لمصر. أول دولة في تاريخ دوري الأبطال يحتل فريقاها قمة البطولة. استكمال الصورة الرائعة للكرة المصرية مسئوليتنا يوم النهائي المصري".

    ​فيما عبر الإعلامي عمرو أديب عن سعادته بالتأهل لنهائي إفريقيا قائلا: "هو احنا ليلتنا بيضا والا ايه اوعى حاسب خد بالك قادموووووون فريق موهوب كل لاعيب حته مزيكا لواحده فريق المتعه فريق للاحلام اوعى حاسب قادمووووون".

    وفاز فريق الزمالك على فريق الرجاء المغربي، بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف واحد في مباراة إياب نصف النهائي التي أقيمت على ستاد القاهرة أمس الأربعاء، ويلتقي الزمالك بفريق الأهلي في نهائي البطولة، لتكون المرة الأولى التي يصل فيها الفريقان إلى النهائي معا.

    انظر أيضا:

    اتحاد الكرة المصري: لن نمد فترة القيد للأهلي والزمالك
    خلال حفل زفاف.. تفاصيل وفيديو شجار أحمد فهمي وشيكابالا بسبب الأهلي والزمالك
    الإفتاء المصرية تحسم جدل إصدارها فتوى بشأن "الأهلي والزمالك"
    طبيب الأهلي يزف نبأ سارا قبل مواجهة الوداد... والزمالك يحذر الرجاء
    رمضان صبحي يكشف أسباب رحيله من الأهلي... وحقيقة انتقاله إلى الزمالك
    الكلمات الدلالية:
    نهائي دوري أبطال أفريقيا, الزمالك, الأهلي المصري
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook