12:34 GMT28 نوفمبر/ تشرين الثاني 2020
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    ذكرت صحيفة "أخبار مانشستر" المسائية أن نادي مانشستر يونايتد يجد الفرصة مثالية الآن للتعاقد مع الفرنسي رافاييل فاران قلب دفاع فريق ريال مدريد.

    وتقول الصحيفة الإنجليزية بأن لدى يونايتد الآن الفرصة للحصول على خدمات اللاعب الفرنسي، مع بقاء 18 شهرا من عقده مع النادي الإسباني، ونوهت إلى أن فاران يمكن أن يستخدم اهتمام مانشستر به كفرصة لتحسين راتبه مع الميرنغي، ورفض الشياطين الحمر مرة أخرى.

    وأشارت المسائية إلى مستوى الفرنسي المتراجع جدا، حيث ظهر خلال الشهر الماضي مرتين على قائمة المسجلين، ولكن في مرماهم، حتى أنها سخرت منه إلى كونه قد سجل في مرمى فريقه أكثر من فيل جونز مدافع يونايتد.

    وذكرت الصحيفة إلى أن فريق يونايتد كان مهتما جدا بالتعاقد مع الفرنسي بعد مونديال 2018، بعد أن وصفهما إد وودوارد مالك النادي بأنه مع ماركو فيراتي هما أفضل الخيارات للتعاقد في فترة الانتقالات ذاك العام، لكن النادي الإنجليزي فشل في التوقيع مع أي منهم ليتعاقد مع فريد من شاختار مقابل 52 مليون جنيه استرليني.

    ونوهت "أخبار مانشستر" إلى أن يونايتد كان قاب قوسين أو أدنى من التعاقد مع فاران عام 2011، تحت قيادة المدرب الشهير أليكس فيرغسون، حيث تمت مناقشة بنود العقد كلها تقريبا، قبل أن يتدخل زين الدين زيدان ويضم اللاعب إلى الملكي بطريقة غريبة.

    انظر أيضا:

    الاتحاد الأمريكي لكرة القدم يدرس تقديم شكوى ضد نادي بيراميدز المصري إلى "فيفا"
    الكلمات الدلالية:
    الدوري الإسباني, الدوري الإنجليزي, دوري الأبطال, كرة القدم, مانشستر يونايتد, ريال مدريد
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook