19:29 GMT04 مارس/ آذار 2021
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 43
    تابعنا عبر

    تم تحديد جوائز كل من الملاكمين مايك تايسون وروي جونز، في النزال الاستعراضي المقرر بينهما يوم السبت المقبل.

    ووفقا للصحفي الرياضي كيفن إيول، فإن تايسون سيحصل على 10 ملايين دولار، فيما سيكون نصيب جونز 3 ملايين دولار مقابل خوض النزال، مع الإشارة إلى أن هذه المبالغ لا تشمل النسبة من مبيعات البث المدفوع.

    وأكد كلا الملاكمين بأن النزال سيكون معركة حقيقية، على الرغم من أن المباراة قد تحمل الطابع الاستعراضي كما هو مقرر لها، حتى أن تايسون شعر بالإهانة عند توجيه سؤال له حول هذا الأمر.

    وقال تايسون عن النزال: لا أعرف عما تتحدثون، أليست هذه معركة حقيقية؟، فيما علق جونيور على الأمر: لديكم تايسون وروي جونز جونيور، وسأقاتل، اللجنة الرياضية وضعت حدودا، وأسموها مباراة استعراضية، لكن أريد أن يعرف الجمهور أنني لن أخيب أملهم.

    ومن المقرر أن يخوض البطلان النزال من دون خوذة، وسيكون النزال مكونا من 8 جولات مدة كل منها دقيقتين، ولن يكون هناك قضاة رسميون أو رابح في النزال، مع أن المجلس العالمي للملاكمة دعا العديد من القضاة المشهورين لإصدار حكمهم عن بعد.

    وسيتعين على كل من تايسون وجونز الخضوع لاختبارات طبية كاملة للحصول على إذن بخوض النزال، كما سيتوجب عليهم اجتياز اختبار المنشطات على الرغم من أن النزال ليس رسميا.

    وسيعود مايك تايسون إلى حلبات الملاكمة بعد أن اعتزل رسميا عام 2005، وفي رصيده 58 نزال حقق الفوز منها في 50، بينما كان النزال الأخير لروي جونز عام 2018، ويملك في رصيده 66 انتصارا (منها 47 بالضربة القاضية)، مقابل 9 هزائم.

    انظر أيضا:

    زاباليتا يتمنى مغادرة ميسي للكامب نو والتوجه إلى إنجلترا
    الكلمات الدلالية:
    نزال, مايك تايسون, رياضة, ملاكمة
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook