05:38 GMT25 يناير/ كانون الثاني 2021
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 82
    تابعنا عبر

    تفاعل مستخدمو موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي، اليوم السبت، مع غضب اللاعب المصري الدولي، محمد صلاح، خلال المباراة التي أقيمت بين فريقه "ليفربول" ضد منافسه "برايتون"، في افتتاح الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

    وأظهر صلاح امتعاضا وغضبا عقب استبداله في الدقيقة 63 من المباراة التي أقيمت اليوم، باللاعب السنغالي، ساديو ماني، وعند خروجه من الملعب رفض مصافحة مدرب ليفربول، يورغن كلوب.

    وما زاد الأمر سوء على محمد صلاح هو أن حكم المباراة ألغى له هدفا بداعي التسلل في الدقيقة 35.

    وقرر الحكم إلغاء هدف صلاح، بعما أوضحت تقنية الفيديو (الفار) أن قدمه كانت متقدمة بمسافة غير مرئية أمام آخر مدافع من فريق برايتون.

    وكتب أحد المغردين على غضب محمد صلاح: "زعل صلاح مُبرر لأن عنده رغبة باللعب والتسجيل خصوصا بعد إلغاء هدفه وطبيعي في حدود المعقول.. ما أشوف إن ردّة فعله مُبالغ فيها.. لقطة عرضية ما تستاهل تركيز".

    ​بينما كتب مغرد آخر: "غصب محمد صلاح غير مبرر المدرب يعيش تحت ضغوطات كبيرة بسبب الغيابات، ويريد حماية أفضل لاعبيه في الفريق، للأمانة موقف ما حبيته من "أبو مكة"، يورغن كلوب فوق أي لاعب مهما كان اسمه".

    ​ويرى مستخدم آخر أن "على محمد صلاح احترام قرار المدرب بالرغم أن قرار كلوب كان قرار سيئ بالنسبة لي لأن محمد صلاح كان قادر على صنع الفارق وتأمين الانتصار لكن لا أحب أن أرى هذا التوتر ومشاكل في فريقي، إن شاء الله كل شئ يكون بخير في الأيام القادمة".

    ​وفي أول تعليق منه على خروج محمد صلاح غاضبا من الملعب في مباراة برايتون، قال مدرب ليفربول يورغن كلوب إنه "في اليوم الذي يبتسم فيه صلاح عندما يغادر أرضية الملعب هو اليوم الذي سيكون فيه شيء خاطئ.. لقد فهمت هذا بنسبة 100% ولكن المشكلة أنه كان خارجا وهو مصاب بفيروس "كورونا" المستجد لمدة 10 أيام، وقام بتدريب واحد ولعب 60 دقيقة ثم لعب مرة أخرى بعد ثلاثة أيام، علينا فقط توخي الحذر، إنه لا يحب ذلك، ونحن نعلم ذلك، لكن هذا كل شيء"، بحسب صحيفة "مترو" البريطانية.

    ​وكان محمد صلاح مصابا بفيروس "كورونا" المستجد خلال الفترة الماضية، ما تسبب في غيابه عن مواجهتي منتخب مصر ضد توجو في تصفيات كأس الأمم الأفريقية، وكذلك عن مباراة فريقه يوم الأحد أمام ليستر سيتي، والتي حسمها الريدز بنتيجة (3-0).

    وهز باسكال جروس الشباك من ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع، ليجبر ليفربول على الاكتفاء بالتعادل 1-1 مع مضيفه برايتون آند هوف ألبيون، اليوم السبت، بعدما بدا أن هدف ديوجو جوتا سيمنح الفوز لفريق المدرب يورغن كلوب.

    واحتسب الحكم ركلة الجزاء بعدما طلب حكم الفيديو المساعد منه مشاهدتها في شاشة خارج الملعب بعد تدخل من آندي روبرتسون على داني ويلبيك.

    ويتصدر حامل اللقب المسابقة برصيد 21 نقطة من عشر مباريات متقدما بنقطة واحدة على توتنهام الذي يحل ضيفا على تشيلسي غدا الأحد.

    وتلقى ليفربول، الذي يستضيف أياكس في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء، ضربة قوية بخروج جيمس ميلنر بسبب إصابة في العضلة الخلفية للفخذ.

    انظر أيضا:

    شقيق محمد صلاح يثير حماس الجماهير بكلمتين
    محمد صلاح سلبي كورونا وكلوب يعلق
    محمد صلاح ينشر صورة بعد إعلان شفائه ويعلق
    كلمات مؤثرة من محمد صلاح في وداع مارادونا
    انتصار السيسي تقول رأيها في محمد صلاح
    الكلمات الدلالية:
    برايتون, نادي ليفربول, أهداف محمد صلاح, اللاعب محمد صلاح, أخبار محمد صلاح, محمد صلاح
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook