23:55 GMT20 يناير/ كانون الثاني 2021
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    اعتبر نجم كرة القدم السعودي سعيد العويران، أن فريق النصر كان الأفضل في المباراة التي جمعته مع فريق الهلال، أمس السبت، مضيفا: "لكن التحكيم كان سبب هزيمة النصر".

    ولفتت صحيفة "عاجل" السعودية إلى أن سعيد العويران، نجم فريق الشباب والمنتخب السعودي سابقا، وجه انتقادات لاذعة إلى حكم مباراة "الديربي" التي أقيمت في نهائي بطولة كأس الملك.

    ولفتت إلى أن العويران اعتبر أن "فريق النصر لم يكن سيئا، بل كان الأفضل في نهائي الكأس"، مضيفا: "كان الأفضل في مباراته التي خسرها قبل أيام أمام الهلال بمسابقة الدوري السعودي".

    وكتب سعيد العويران على "تويتر": "أسعد الله صباحكم يا عالميين بكل خير.. هارد لك.. لم يكن الفريق سيئًا في المباراتين الماضيتين، وكان الأفضل من المنافس".

    وتابع: "لكن.. فالج لا تعالج ولا صار خصمك القاضي من تقاضي.. قدر الفريق مع التحكيم غير الموفق شيء عجيب".

    يذكر أن النصر خسر أمام أمام الهلال مرتين متتاليتين في الدوري السعودي وكأس الملك، بحسب الصحيفة، التي أشارت إلى أن الخسارتين دفعتا عبد العزيز أحمد بغلف، عضو الشرف الذهبي بنادي النصر، لينتقد إدارة النصر واصفا إياها بالمنقسمة على نفسها.

    وتابعت: "كما اعتبر أن الهزائم التي يتعرض لها فريق النصر لا علاقة لها بالتحكيم"، مشيرة إلى أنه "طالب جماهير النادي بعدم الانسياق وراء حملات التضليل التي تحاول تحميل التحكيم مسؤولية هزائم الفريق".

    انظر أيضا:

    أهداف مباراة الهلال السعودي والنصر 2-1 في نهائي كأس "خادم الحرمين"... فيديو
    مرسول بارك...النصر السعودي يدشن ملعبه الجديد...فيديو
    السعودية... حكام أجانب لإدارة "ديربي" النصر والهلال... من يتحمل التكاليف؟
    نجم الهلال السعودي "يقلد" حركة شهيرة لمهاجم النصر بعد احتفاله بالهدف الملغي... فيديو
    الكلمات الدلالية:
    السعودية, كأس الملك, الهلال السعودي, النصر السعودي
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook