09:03 GMT23 يناير/ كانون الثاني 2021
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 20
    تابعنا عبر

    تبدو رغبة الملاكم، بطل العالم السابق في الوزن الثقيل، إيفاندر هوليفيلد، كبيرة في العودة إلى الحلبة، خصوصا من بوابة لقائه مع أبرز خصومه مايك تايسون.

    وفي ليلة الأحد الماضي، في لوس أنجلوس، شهد نزال بين تايسون البالغ من العمر 54 عاما والملاكم المخضرم، روي جونز جونيور البالغ من العمر 51 عامًا. انتهى النزال بالتعادل.

    في إحدى المقابلات المخصصة قبيل النزال مع جونز جونيور، ذكر تايسون أنه لا يزال مهتما بمباراة العودة مع هوليفيلد.

    ونشر هوليفيلد صورة له على حسابه في "إنستغرام" من نزاله الشهير أمام تايسون في تسعينيات القرن الماضي، وكتب تحتها معلقا: من يتمنى أن يرى هوليفيلد ضد تايسون للمرة الثالثة؟ أو من يتمنى أن يراني أعود إلى الحلبة في عرض ما.

    Посмотреть эту публикацию в Instagram

    Публикация от Evander Holyfield (@evanderholyfield)

    والتقى تايسون وهوليفيلد مرتين في الحلبة. في عام 1996، فاز هوليفيلد. وفي عام 1997، تم استبعاد تايسون بسبب عض أذن هوليفيلد.

    ويبلغ هوليفيلد 58 من عمره، فيما يبلغ تايسون 54، وإن كان الأخير قد أعلن فعلا عودته إلى الحلبة، وسيلتقي مع الملاكم روي جونز جونيور في لقاء استعراضي في الولايات المتحدة الأمريكية، كما أنه لن يكون لقاءه الأخير.

    وكان البطلان قد التقيا مرتين في أواخر التسعينيات، وحقق هوليفليد الفوز في المرتين، وانتهى النزال الثاني منهما بعد أن قضم مايك تايسون أذن منافسه هوليفيلد، لذلك عشاق هذه الرياضة متحمسون جدا لرؤية هكذا نزال مرة أخرى.

    الكلمات الدلالية:
    الولايات المتحدة
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook