03:57 GMT02 أغسطس/ أب 2021
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    يسعى نادي "النصر" السعودي لضم مجموعة جديدة من اللاعبين المميزين إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الفترة القادمة، بعدما أجرى 12 صفقة قوية الصيف الماضي.

    ذكر ذلك موقع "سعودي" الرياضي، اليوم الثلاثاء، مشيرا إلى أن "النصر" تعرض لأزمات كبرى رغم الصفقات المميزة في الموسم الرياضي الماضي.

    وتلقى الفريق الأول لكرة القدم في نادي "النصر" 3 هزائم متتالية، في الجولات الثلاث الأولى من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لكن أكبر أزمة تعرض لها النصر في الفترة الماضية، هي تهديد النجم المغربي الكبير عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، بفسخ عقده والرحيل عن قلعة العالمي بسبب عدم حصوله على بعض المستحقات المالية.

    ولفت الموقع إلى قول وكيل أعمال النجم المغربي: "رغم من حل أزمة اللاعب مؤقتا إلا أن أبواب الرحيل عن النصر لا تزال ممكنة خلال الفترة المقبلة"، مضيفا: "بعد كل هذه التصريحات والتسريبات، ترددت أنباء قوية عن بحث إدارة النصر عن مهاجم جديد، للتعاقد معه خلال الفترة القادمة، خوفا من تنفيذ حمد الله تهديده، والرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم".

    وأوضح الموقع أن هناك مجموعة من الأسماء المرشحة للانضمام لنادي النصر في الفترة القادمة بينها الهداف المصري الكبير مصطفى محمد، مهاجم نادي الزمالك، مشيرا إلى وجود عدة أسباب لترشيحه أبرزها تشابه أسلوب مهاجم الزمالك، مع عبد الرزاق حمد الله، وبروز موهبته التهديفية منذ صغر سنه، ورغبة اللاعب المصري، في خوض تجربة احترافية، خلال الفترة القادمة.

    انظر أيضا:

    "النصر" في نهاية ترتيب الدوري السعودي… وجماهيره تهاجم اللاعبين
    نجم الهلال السعودي "يقلد" حركة شهيرة لمهاجم النصر بعد احتفاله بالهدف الملغي... فيديو
    أهداف مباراة الهلال السعودي والنصر 2-1 في نهائي كأس "خادم الحرمين"... فيديو
    حسين عبد الغني مديرا تنفيذيا لكرة القدم في نادي النصر السعودي
    الكلمات الدلالية:
    النصر, السعودية, الدوري السعودي, الدوري السعودي للمحترفين
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook