19:21 GMT16 يناير/ كانون الثاني 2021
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    قال نائب رئيس اتحاد الكرة المصري، الدكتور جمال محمد علي، إن هناك 18 حالة إصابة بين منتخب مصر للشباب في تونس، وأن السفير المصري تواصل مع وزارة الصحة التونسية لإجراء مسحات طبية جديدة للمصابين.

    وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي، مقدمة برنامج "كلمة أخيرة"، والمذاع على قناة "أون": "فوجئنا بهذه النتائج، لكن جميع اللاعبين في حالة جيدة، وتواصلنا مع الاتحاد الأفريقي بعد حالات الإصابة بمنتخب الشباب، حيث تم إجراء مسحة ثانية لمنتخب مصر للشباب فى تونس، بعد تغيير المعمل بآخر معتمد من وزارة الصحة.

    وكشف عن أن نحو 9 من المصابين، أصيبوا بالفعل من قبل في مصر وتحولت حالتهم لسلبية، مشيرا إلى أن جميع أعضاء البعثة أجروا مسحات قبل السفر وكانت نتائجهم سلبية، مبديا استغرابه من اكتشاف هذا العدد الكبير من المصابين.

    وحول مبارة الغد، قال: "لو توافر لدي منتخب الشباب 15 لاعبا، بينهم حارس مرمى، بعد إصابات كورونا يتم اللعب وفق لوائح الكاف". تضم بعثة المنتخب 28 لاعبا أصيب منهم 17 بالإضافة إلى المدير الفني ربيع ياسين.

    من جانبها كشفت الإعلامية لميس الحديدي أن نتيجة المسحة الثانية لمنتخب الشباب تظهر في الواحدة صباحا، بحسب ما أكدته مصادر مطلعة على الأمر.

    فيما أبدى المتحدث باسم المنتخب، وليد ماهر، تعجبه وشعوره بالذهول تجاه نتيجة المسحات التي أجريت في تونس، قائلا: "مش مصدق إصابة 17 لاعبا بالكورنا مرة واحدة، حيث أن اللاعبين كانوا في معسكر مغلق ولم يخرج أحد".

    وأوضح أن هناك تنسيق يجري مع الاتحاد الأفريقي "الكاف" واللجنة الطبية فى تونس لمتابعة تطورات إصابة اللاعبين، متابعا: "نشدد على اللاعبين اتباع الإجراءات الاحترازية ضد كورونا".

    وأكد أنه تم عزل اللاعبين المصابين بالكورونا، نافيا أن تكون إدارة منتخب الشباب قد طلبت طائرة لنقل المصابين، قائلا: "لم نطلب طائرة لنقل اللاعبين المصابين بالكورونا".

    انظر أيضا:

    وزير التعليم المصري يكشف حقيقة تخفيف المناهج الدراسية بسبب "كورونا"
    مسؤول مصري يكشف عن نسب إشغال مرضى كورونا في المستشفيات الجامعية... فيديو
    منتخب مصر للشباب يطلب تدخلا عاجلا لإعادته من تونس بعد تفشي كورونا بين لاعبيه
    الكلمات الدلالية:
    كرة القدم, فيروس كورونا, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook