17:52 GMT21 يناير/ كانون الثاني 2021
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    بعيدا عن أزمة الدولي المصري، محمد صلاح، التي ألقت بظلالها على جماهير نادي ليفربول، وجه نجم دفاع النادي الإنجليزي رسالة إلى جماهير ناديه.

    ونشر الهولندي الدولي، فيرجيل فان دايك، نجم دفاع ليفربول، مقطع فيديو يظهر فيه تدريباته التأهيلية واقترابه من العودة من الإصابة الخطيرة التي تعرض لها بالركبة.

    وخضع فان دايك، 29 عاما، لعملية جراحية بعد الإصابة بقطع في الرباط الصليبي الأمامي أمام إيفرتون أكتوبر/تشرين الثاني، ما يستلزم غيابه عن معظم الموسم الجاري، لكن يبدو أنه سيعود سريعا إلى الملاعب.

    وكتب الهولندي الدولي على مقطع الفيديو "خطوة بخطوة" ويظهر فيه فان دايك، وهو يداعب الكرة ويركلها في تدريبات داخل صالة الألعاب الرياضية.

    وبعث ذلك المقطع أملا في إمكانية عودة فان دايك قبل الموعد المحدد له في أبريل/نيسان 2021.

    ​وتأتي أنباء احتمالية عودة فان دايك، وسط حالة من الغليان تعيشها جماهير ليفربول، تصاعدت التكهنات حول إمكانية رحيل صلاح عن الريدز وانضمامه إلى أحد عملاقي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة، بعدما أجرى الفرعون المصري حوارا مطولا مع صحيفة "آس" الإسبانية، تحدث خلاله عن ريال مدريد وبرشلونة قائلا: "ريال مدريد وبرشلونة فريقان كبيران. لا نعرف أبدا ما سيحدث في المستقبل".

    كما أكد أسطورة الكرة المصرية والنادي الأهلي، محمد أبو تريكة، المقرب جدا من صلاح، أن الأخير ليس سعيدا في ليفربول، ويشعر بالضيق لسبب ما، وقد أخبره عن سر لا يستطيع الكشف عنه، لقد أوصل إليه رسالة بأنه يدرك تماما ما الذي يفعله، والأهم أن شعوره بالضيق لا يؤثر أبدا على مستواه".

    انظر أيضا:

    كلوب يعلق على تصريحات محمد صلاح بشأن إمكانية انتقاله إلى ريال مدريد أو برشلونة
    ريال مدريد يرد على تصريحات محمد صلاح ويصفه بـ"أحد أفضل لاعبي الكوكب"
    "ليس سعيدا وأخبرني بالسر"... أبو تريكة يثير الجدل بشأن مستقبل محمد صلاح
    إعلام: محمد صلاح يخرج عن صمته ويفصح لمقربيه عن ناديه المقبل
    الكلمات الدلالية:
    مدافع ليفربول, أخبار ليفربول, نادي ليفربول, ليفربول, أخبار محمد صلاح, تألق محمد صلاح, محمد صلاح
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook