17:16 GMT25 يناير/ كانون الثاني 2021
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    وجه محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي المصري، نصيحة لنجم ليفربول ومنتخب مصر محمد صلاح، على هامش حفل جوائز "غلوب سوكر" الذي يقام في مدينة دبي بالإمارات.

    وقال الخطيب عبر قناة أبو ظبي الرياضية على هامش حضوره حفل جوائز كلوب سوكر: "في الأعوام الماضية كانت هناك بعض الأمور في الأهلي لكن مع الإخلاص والعمل أعتقد أننا وصلنا لنتيجة مرضية، النادي يستحق أن يكون على منصات التتويج. دائما نلعب على البطولة، ونحظى بدعم جمهورنا وإخلاص لاعبينا".

    وواصل متحدثا عن بيتسو موسيماني مدرب الفريق والذي خلف السويسري ريني فايلر، وقال: "فايلر أخلص للأهلي خلال وجوده، لكنه لم يستطع الاستمرار بسبب أسرته، كان قلقا نوعا ما بسبب أزمة كورونا وهذا جعله غير مستقر نفسيا وهو ما أثر على الأداء".

    وأضاف: "أراد السفر وكنا واضحين معه ووجهنا له الشكر، كان لدينا وجهة نظر بانتداب مدرب عالم بكرة القدم الإفريقية ويعرف الأهلي ويعرف منافسيه أيضا، السيرة الذاتية لموسيماني رائعة وهذا جعله يتعامل مع دوري الأبطال بشكل يليق بالأهلي وجمهوره".

    وتابع "كنا موفقين بانتدابه في نفس اليوم الذي رحل فيه فايلر، نحاول فعل الصحيح والتوفيق من عند الله".

    وعن نهائي القرن الذي فاز به الأهلي بنتيجة 2-1 على حساب الزمالك في دوري الأبطال، أوضح "الزمالك فريق كبير جدا والأهلي فريق القرن في إفريقيا، مباراة كبيرة تليق بالناديين".

    وأكد على ضرورة الاستعدادا لمونديال الأندية "لابد أن نكون جاهزين فنيا وبدنيا، اللاعبون تعرضوا لضغوط نفسية كبيرة في الفترة الماضية وبسبب كورونا أيضا، لكن نثق في قدرتهم على تخطي الصعوبات".

    كما وجه الخطيب نصيحته لمحمد صلاح بالقول: "هو ابننا، لاعب عالمي نسعد ونفخر به، أقول له ركز في عملك وعلاقتك بربك ولا تشغل بالك بأي شيء يعطل مسيرتك".

    انظر أيضا:

    "الله يسامحك"... مرتضى منصور يرد لأول مرة على هجوم ميدو بعد صورة الخطيب
    الخطيب: هناك سعي لعلاج مؤمن زكريا في إنجلترا... فيديو
    "مثال للفكر المتخلف"... ساويرس يرد على مدحت العدل بشأن صورة ميدو والخطيب
    سجال بين ساويرس والعدل بسبب صورة ميدو مع الخطيب
    الكلمات الدلالية:
    محمد صلاح, محمود الخطيب, الأهلي
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook