14:02 GMT23 يناير/ كانون الثاني 2021
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    قال الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الأسباني إن لديه قصة حب مع فريقه، معلقا: "لنرى كيف تنتهي هذه القصة".

    وبحسب حوار لميسي مع قناة "لا سيكستا"، نقله موقع "أنا حكم" الأسباني قال ميسي: "لا أريد أن تتلوث مسيرتي في النهاية، لدي قصة حب مع برشلونة، وليس من السهل أن أكون محترفاً لمدة 16 عاماً، سنرى كيف ستنتهي القصة".

    وعن انتقاله إلى ريال مدريد أو أتليتكو قال ميسي: "من المستحيل أن أنتقل في يوم من الأيام إلى ريال مدريد أو حتى إلى أتلتيكو مدريد، لم أفكر في الانضمام مطلقاً إلى أتلتيكو لكي أكون قريباً من سواريز".

    وعن ناديه قال: "لا أعلم إذا كنت سأغادر الفريق أم لا، ولكن إذا حدث ذلك، أود أن أغادر بأفضل طريقة ممكنة وأن أعود يومًا ما للعمل في النادي".

    وأكد ميسي أنه لم يتخذ قراره بشأن البقاء أو الرحيل عن النادي الكتالوني، مشيراً إلى أنه سيتخذ قراره النهائي في نهاية الموسم.

    وردا على سؤال حول فكرة احترافه التدريب في المستقبل قال النجم الأرجنتيني: "لا أرى نفسي كمدرب، من الممكن أن أكون مديراً رياضياً للنادي حتى أقوم بجلب اللاعبين الذين أريدهم أو الذين سيحتاج إليهم النادي، سنرى ما سيحدث".

    وبسؤاله عن مستقبله مع برشلونة، قال ميسي: "سأنتظر حتى نهاية الموسم ومن ثم سوف أقرر، في يونيو ستعرفون ماذا سوف يحدث"، مضيفا: "في الحقيقة حتى الآن لا أعرف ماذا سوف يحدث، سأنتظر حتى نهاية الموسم لأرى ماذا سأفعل، في الوقت الحالي أريد التركيز على الفوز بالألقاب مع برشلونة".

    وردا على سؤال حول تصريحات له تقول إنه يرغب في العيش بأمريكا قال: "قلت دائما بأنني معجب بفكرة الذهاب للولايات المتحدة الأمريكية وعيش تجربة حياة جديدة هناك، لا أقول بأنني سأذهب إلى هناك الآن".

    يذكر أن برشلونة كان قد أعلن أمس الأحد، إصابة ميسي، مؤكدا أنه سيغيب عن مباراة إيبار، المقرر إقامتها غدا الثلاثاء، بالجولة الـ16 من الليغا.

    وقال النادي الكتالوني في بيان نشره على موقعه الرسمي، "ميسي سيكمل علاج كاحله الأيمن، ومن المتوقع عودته عقب مباراة برشلونة ضد إيبار".

    انظر أيضا:

    "نيمار ضد ميسي"... قرعة دوري أبطال أوروبا تسفر عن "مواجهات جنونية"
    بعدما تجاوز ميسي ورونالدو... مدير دورتموند: هالاند يساوي وزنه ذهبا
    "كريستيانو يهزم ميسي" ويوفنتوس يسحق برشلونة على ملعبه بثلاثية نظيفة... فيديو
    "لن يكون هناك ما نخشاه"... رونالدو يعلق بعد الفوز على ميسى
    الكلمات الدلالية:
    أمريكا, ريال مدريد, برشلونة, ميسي
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook