07:13 GMT16 يناير/ كانون الثاني 2021
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    غرد المدير الفني للنادي الأهلي المصري، بيتسو موسيماني، عبر حسابه على موقع "تويتر" مهنئا النادي الأهلي بحصوله على جائزة "جلوب سوكر".

    وقال موسيماني: "تهانينا للنادي الأهلي، صناع التاريخ على المستوى العالمي، هذا نادي بمثابة مؤسسة، الحمد لله على تواجدي ضمن هذا النادي الكبير".

    وكان محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي قد تسلم أمس الأحد، جائزة نادي القرن في إفريقيا والأكثر تتويجًا بالألقاب في الشرق الأوسط المقدمة من مسابقة "جلوب سوكر"، التي عقد حفل تسلمها في دبي.

    وكان موسيماني قد ظهر أمس في ملعب مختار التتش لقيادة تدريبات النادي الأهلي بعد فترة من العزل المنزلي بسبب إصابته بفيروس كورونا.

    وكان سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، قد أعلن أول أمس تعافي المدير الفني من فيروس كورونا بعد أن ظهرت نتيجة المسحة الأخيرة سلبية.

    وقد خاض الأهلي مرانه الأخير أمس استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري التي تنطلق في السابعة والنصف مساء اليوم الاثنين، في الجولة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع الثالث بمسابقة الدوري الممتاز.

    وعقد موسيماني محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران، للحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة الاتحاد السكندري.

    وغاب موسيماني عن المباراتين الماضيتين للأهلي في مواجهتي غزل المحلة بالدوري المصري وسونيديب بطل النيجر في دوري أبطال إفريقيا.

    جدير بالذكر أن موسيماني تولى القيادة الفنية للأهلي في شهر أكتوبر الماضي، خلفًا للسويسري رينيه فايلر، وقاد الفريق الأحمر للتتويج ببطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس مصر.

    انظر أيضا:

    صحيفة: موسيماني يستقيل من صنداونز لتدريب الأهلي المصري
    موسيماني: أشكر النادي الأهلي على ثقته.. ولست في موضع رفاهية فايلر
    إصابة مدرب الأهلي المصري بيتسو موسيماني بفيروس "كورونا" وعزله
    الكلمات الدلالية:
    محمود الخطيب, جوائز, الأهلي
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook