16:59 GMT28 فبراير/ شباط 2021
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    ودع فريق ريال مدريد، كأس ملك إسبانيا، مساء أمس الأربعاء، من الدور الثالث بعد هزيمته المفاجئة 2-1 أمام ألكويانو المنتمي للدرجة الثالثة بعد وقت إضافي.

    وأكد زين الدين زيدان، مدرب نادي ريال مدريد، في أول رد فعل له بعد الهزيمة، أن فريقه يجب عليه عدم فقدان التركيز بعد الخروج من الكأس، بحسب موقع "ذا ريال تشامبس".

    وقال زيدان إن "الهزيمة ليست مخجلة، هذا أمر يمكن حدوثه دائما في كرة القدم. أمر مثل هذا يمكن حدوثه في مسيرة أي لاعب لكني أتحمل مسؤوليتها وسنواصل العمل. لن يجن جنوننا بسبب ذلك".

    وأضاف أن "اللاعبين قدموا كل شيء على أرض الملعب، حصلنا على عدة فرص وعندما لا تسجل فهذا ما يمكن حدوثه. حارس مرمى (ألكويانو) أنقذ فرصتين أو ثلاث بشكل رائع ولم نستطع تسجيل الهدف الثاني. لو كنا فعلنا ذلك كانت المباراة ستتغير تماما".

    وأشار زيدان إلى "أنها لحظة صعبة علينا بسبب الخروج من الكأس، ونحن بحاجة لفعل أكثر مما فعلناه اليوم لكن على الأقل قدمنا كل ما لدينا".

    وردا على سؤال بشأن قلق زيدان على مستقبله بعد تراجع النتائج، أوضح قائلا: "عندما تخسر يتحدث الجميع عن رحيلك لكني أتحمل المسؤولية وليحدث ما يحدث. أنا هادئ، اللاعبون يريدون الفوز بكل مباراة ويحاولون فعل ذلك دائما لكن في بعض الأحيان تحدث بعض الأمور الأخرى. علينا التعامل مع ذلك".

    وتابع زيدان: "كنا نلعب بشكل جيد وتراجع الأداء مؤخرا، لكن بغض النظرعن آخر مباراتين فالأمور تسير بشكل جيد هذا الموسم ونحن بحاجة لتذكر ما الذي بإمكاننا فعله".

    انظر أيضا:

    هل يؤثر استفتاء جماهير ريال مدريد "الغريب" على مستقبل زين الدين زيدان؟
    خبير: هناك محاولة لترتيب مصالحة بين عون والحريري للضرورة الملحة بتشكيل الحكومة
    ريال مدريد يودع كأس ملك إسبانيا بعد الهزيمة 2-1 أمام فريق درجة ثالثة... فيديو
    في مصر.. افتتاح معبد بعد اكتشافه بـ150 عاما
    الكلمات الدلالية:
    ريال مدريد, زيدان
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook