11:42 GMT07 مارس/ آذار 2021
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 01
    تابعنا عبر

    فشل ليفربول مجددا في فك عقدة عدم تمكنه من هزيمة مانشستر يونايتد خارج ملعبه، ومني بهزيمة جديدة على يد غريمه التقليدي الذي تأهل إلى ثمن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي عقب فوزه المثير 3-2 في قمة مباريات الدور الرابع.

    وكان آخر فوز حققه ليفربول على مانشستر يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي بعيدا عن ملعبه "أنفيلد" في 12 يناير/كانون الثاني 1921، ما يعني أنه فشل في تكرار ذلك لـ 100 عام كاملة.

    وجاءت المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "أولد ترافورد" مثيرة، حيث شهدت إحراز ليفربول هدف التقدم في الدقيقة 18 عن طريق المصري محمد صلاح.

    لكن وفي الدقيقة 26، تمكن ماسون جرينوود من منح التعادل لأصحاب الأرض، ليحرز ماركوس راشفورد هدف التقدم لمانشستر يونايتد بالدقيقة 48.

    ولم تتوقف الإثارة في المباراة، إذ سجل صلاح ثاني أهدافه ومنح التعادل لفريقه في الدقيقة 58، وذلك قبل أن يجهز البرتغالي برونو فرنانديز على أحلام ليفربول بتسجيل هدف من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 78، ليخطف بذلك بطاقة التأهل لفريقه.

    وحل ليفربول ضيفا على مانشستر يونايتد ضمن الدور الرابع من كأس إنجلترا بملعب أولد ترافورد، وهو يعاني من فترة تخبط في النتائج.

    يذكر أن ليفربول حامل لقب الدوري الإنجليزي لم يفز في مبارياته الـ5 الأخيرة بالدوري، ولم يسجل أي أهداف في المباريات الـ4 الأخيرة.

    انظر أيضا:

    بث مباشر... مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي
    مانشستر يونايتد يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي... فيديو
    الحرب الكلامية تشتعل بين مانشستر يونايتد وليفربول بسبب تصريحات يورغن كلوب
    نجم مانشستر يونايتد: جاءتنا الفرصة لإقصاء ليفربول من الكأس... فيديو
    الكلمات الدلالية:
    مانشستر يونايتد, محمد صلاح, ليفربول
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook