01:27 GMT02 مارس/ آذار 2021
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    أوقف التونسي هشام الخلصي، المذيع بقنوات بي إن سبورتس القطرية، حواره مع ضيوفه، طالبا منهم الاستماع إلى هتاف الجماهير لمحمود الخطيب رئيس مجلس إدراة النادي الأهلي المصري.

    وبحسب مقطع نشره عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، علق الخلصي قائلا: لم أر استقبال الجماهير لرئيس نادي من قبل، كما فعل عشاق النادي الأهلي لرئيسه محمود الخطيب في الدوحة.

    وأوقف الخلصي إدارة حوار برنامج "هذا المساء" الذي يذاع عبر "بي إن سبورتس" لسماع هتاف جماهير الأهلي للخطيب.

    وقال: "من النادر أن نرى جمهور يستقبل رئيس ناد بهذه الطريقة، كان الاستقبال ولا أروع وكانوا يرددون (بيبو بيبو بيبو) والهتاف كان خصيصا لمحمود الخطيب".

    وأضاف: "لم أر استقبالا من هذا النوع من قبل، لا سيلڤيو برلسكوني "رئيس نادي ميلان الأسبق" ولا فلورنتينو بيريز "رئيس ريال مدريد الحالي" ولا غيرهما".

    وكان لافتا لكثير من وسائل الإعلام طبيعة الاستقبال الذي تم مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، والذي يترأس بعثة النادي في البطولة.

    وكانت بعثة الأهلي المصري، قد وصلت أول أمس الجمعة 29 يناير/كانون الثاني، إلى العاصمة القطرية الدوحة، للمشاركة في كأس العالم للأندية المقرر انطلاقها يوم 4 فبراير/شباط المقبل.

    ​ويشارك الأهلي في كأس العالم للأندية للمرة السادسة ممثلا عن قارة أفريقيا، بعد تتويجه ‏بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة.‏

    وكان أبرز إنجازات الفريق الأحمر الفوز بالمركز الثالث وتتويجه بالميدالية البرونزية في نسخة عام 2006.

    ​ومن المقرر أن يواجه الأهلي المصري فريق الدحيل القطري، يوم 4 فبراير المقبل، وفي حال فوزه على الفريق القطري سيواجه فريق بايرن ميونيخ الألماني.

    وأعلن الأهلي غياب وليد سليمان عن المشاركة مع الفريق في كأس العالم للأندية المقررة في قطر، بسبب إصابته بتمزق في العضلة الخلفية، خلال مشاركته في مباراة الفريق الأحمر مع البنك الأهلي بالدوري المصري الممتاز.

    انظر أيضا:

    تركي آل شيخ ينشر صورة له مع محمود الخطيب ويوجه رسالة لجمهور الأهلي
    مقتحمو منزل محمود الخطيب تركوا له هذه الرسالة
    مدرب منتخب مصر يوجه رسالة إلى محمود الخطيب ومانويل جوزيه وجمهور الأهلي
    تحديد هوية المتهمين في قضية سرقة منزل محمود الخطيب
    الكلمات الدلالية:
    قطر, كأس العالم, الأهلي, محمود الخطيب
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook