19:25 GMT27 فبراير/ شباط 2021
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 01
    تابعنا عبر

    قدم المهاجم الدولي المصري مصطفى محمد نفسه بأفضل طريقة لجماهير فريقه الجديد غلطة سراي وسجل هدفا في مشاركته الأولى مع فريقه ضد حامل لقب الدوري التركي إسطنبول باشاك شهير.

    وكان نادي غلطة سراي التركي، قد أعلن أمس بشكل رسمي الحصول على خدمات مصطفى محمد، مهاجم منتخب مصر ونادي الزمالك، في فترة الانتقالات الشتوية.

    أول ظهور في الدوري التركي

    سجل الدولي المصري مصطفى محمد، اليوم الثلاثاء، هدفاً في فوز فريقه الجديد غلطة سراي على إسطنبول باشاك شهير بنتيجة (3-0) ضمن منافسات الجولة 23 في بطولة الدوري التركي.

    ووضع المدرب التركي فاتح تريم لاعبه المصري الوافد منذ أيام قليلة على مقاعد البدلاء بعد انضمامه لتدريبات الفريق، دون الانتظار لمزيد من الحصص التدريبية حتى يُقحمه في قائمة المباراة.

    وشارك مصطفى محمد في الدقيقة 46 بدلاً من أردا توران في محاولة لتطوير الجانب الهجومي للفريق، وكاد المهاجم المصري أن يسجل أولى أهدافه مبكراً بعد كرة عرضية حولها برأسية مرت إلى جوار القائم الأيسر.

    وعاد مصطفى ليحاول من جديد على مرمى فريق أسطنبول باشاك شهير في الدقيقة 90+1 بعد التصدي لتسديد ركلة جزاء نجح من خلالها في إضافة هدف ثالث لفريقه.

    الفوز رفع رصيد غلطة سراي إلى 45 نقطة ليرتقي إلى المركز الثاني بفارق 3 نقاط فقط عن فنربخشة المتصدر بعد خوض كل فريق 22 مباراة.

    يذكر أن مصطفى محمد قد انتقل على سبيل الإعارة إلى صفوف غلطة سراي لمدة موسم ونصف مُقابل مليوني دولار حصل عليها نادي الزمالك، مع أحقية الشراء مقابل 4 ملايين إضافية.

    وبذلك ينضم مصطفى محمد إلى قائمة من نجوم الملاعب المصرية الذين شاركوا في الدوري التركي على مدار السنوات الأخيرة، وهم: (محمد النني، تريزيجيه، أحمد حسن، أيمن عبد العزيز، عبد الظاهر السقا، بشير التابعي، أحمد بلال وإبراهيم سعيد).

    انظر أيضا:

    المتحدث باسم الزمالك المصري: هناك اتجاه للموافقة على رحيل مصطفى محمد
    إعلام: مصطفى محمد يصل غدا إلى تركيا لتوقيع العقد مع غلطة سراي
    بسبب اتهامات بالحصول على "عمولة"...  الزمالك يوقف انتقال مصطفى محمد لـ "سانت إيتان" الفرنسي
    بعد إعارته.. مهاجم الزمالك "احتياطي" في أول مباراة مع الفريق التركي
    الكلمات الدلالية:
    أخبار الرياضة, أخبار الدوري التركي
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook