19:27 GMT27 فبراير/ شباط 2021
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 30
    تابعنا عبر

    علق الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ الألماني، كارل هاينز رومينجيه، على مواجهة الأهلي المصري في نصف نهائي كأس العالم للأندية المقامة حاليا في قطر.

    وأكد رومينجيه، في مقابلة مع موقع "سبورت 1"، أنه "لا يجب التهاون أمام الأهلي ولا يجب الاستهتار بالمنافس أبداً"، مشدداً على عدم التكبر في مواجهة القلعة الحمراء. حيث قال: "أطالب لاعبي البايرن بعدم التكبر أمام الأهلي المصري، الأهلي قد يكون مجهول بعض الشيء ولكن مدربنا سيحلل أداءه".

    وقال: "الأهلي ناد عريق للغاية، ولديه أكثر من 30 مليون مشجع في مصر فقط، وتم اختياره "نادي القرن" من قبل الاتحاد الدولي. إننا نتطلع بشدة إلى هذه المواجهة وسنواجه هذا الخصم بأقصى درجات الاحترام والتقدير".

    وأكد رئيس بطل أوروبا في حديثه للموقع، أن فريقه "لن يأتي للدوحة من دون سبب، وهو عازم على تحقيق اللقب السادس"، وهو إنجاز لم يحققه سوى برشلونة الإسباني في 2009. وقال: "طالبت الاتحاد الدولي لكرة القدم بإقامة البطولة، ويسعدنا الآن المشاركة فيها. لدينا طموح كبير وهو الفوز بكل بطولة نشارك فيها. إنه إنجاز تاريخي".

    ويستعد بايرن ميونخ الألماني بطل أوروبا، لمواجهة فريق الأهلي المصري بطل أفريقيا، يوم الاثنين المقبل في نصف نهائي كأس العالم للأندية، بعدما هزم الأخير فريق الدحيل القطري بهدف نظيف يوم الخميس الماضي.

    انظر أيضا:

    مونديال الأندية... الأهلي المصري يصطدم بالدحيل القطري وبايرن ينتظر الفائز
    بعد هزيمة الدحيل القطري... بايرن يتوعد الأهلي ويستفز جماهيره
    موسيماني: لا نفكر في بايرن ميونيخ وفوز الأهلي بكأس العالم للأندية "ممكن"
    مونديال الأندية... الأهلي يهزم الدحيل ويضرب موعدا مع بايرن ميونخ
    حرب إعلامية بين بايرن ميونخ والأهلي المصري قبل المواجهة المثيرة بكأس العالم
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook