10:59 GMT02 مارس/ آذار 2021
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    يرى المدير الفني للأهلي المصري بيتسو موسيماني، أن من الطبيعي أن يتطلع فريقه، وجمهوره، لمزيد من الانتصارات، حتى لو كان المنافس بايرن ميونخ بطل أوروبا.

    وقال موسيماني، في المؤتمر الصحفي لمباراة بايرن "لا أعتقد أن هذه هي المرة الأولى التي يشارك فيها الأهلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية، كنا في هذا الوضع من قبل، ومباراة بايرن تاريخية وهي الأهم بالنسبة للفريق".

    وأضاف "من الطبيعي بالنسبة للأهلي وكذلك لمشجعي وأنصار الفريق التطلع لمزيد من الانتصارات، وهذا ما نسعى إليه كفريق وجهاز فني ولاعبين".

    وأوضح "وجدنا أنفسنا في هذا الوضع وهي مواصلة تحقيق الانتصارات من خلال الفوز بدوري الأبطال والمباراة الأولى بكأس العالم، لذلك سنواصل رحلتنا المميزة، ومباراة بايرن تمثل اختبارا لنا لمعرفة إلى أي مدى نتقدم".

    وتابع "التحدي الأصعب في مباراة بايرن هو ضبط عنصر التوتر الذي سيكون عاليا، حريصون على الاستمتاع بالمباراة ونحن فريق قوي أيضا حيث فزنا بدوري أبطال أفريقيا، ويمكننا تحقيق المفاجأة".

    ويلتقي الأهلي أمام بايرن ميونخ في نصف نهائي مونديال الأندية غدا الاثنين، حيث ضرب المارد الأحمر موعدا مرتقبا مع العملاق البافاري بعد تجاوز فريق الدحيل القطري في الدور الأول للمسابقة.

    انظر أيضا:

    "فيفا" يختار طاقم تحكيم عربيا لمباراة الأهلي و بايرن ميونخ
    حرب إعلامية بين بايرن ميونخ والأهلي المصري قبل المواجهة المثيرة بكأس العالم
    أبو تريكة يعلن حضوره مباراة بايرن ميونخ لتشجيع الأهلي... فيديو
    الأهلي ليس برشلونة... لماذا قد يفوز بطل أفريقيا على بايرن ميونيخ وكيف سيفعلها
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook