04:18 GMT04 مارس/ آذار 2021
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    كشفت تقارير مصرية، اليوم الاثنين، عن موعد المباراة المقبلة لفريق "غلطة سراي"، المنضم إليه حديثا، مهاجم نادي الزمالك المصري، مصطفى محمد، في الدوري التركي الممتاز.

    ومن المتوقع أن تقام مباراة غلطة سراي ضد منافسه فريق ألانيا سبورت في السادسة من مساء اليوم الاثنين بتوقيت القاهرة على أرض ملعب ملعب باهجه شهير أوكولاري، ضمن منافسات الجولة الـ26 لبطولة الدوري التركي، بحسب صحيفة "المصري اليوم".

    واستعاد فريق غلطة سراي صدارة الدورى التركي، أمس الأحد، بفوزه على فريق قاسم باشا (2-1) وذلك في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة في الأسبوع الــ25 من بطولة الدوري التركي، بعد أن تمكن المصري مصطفى محمد من تسجيل هدف الفوز بالدقيقة 90 من عمر المباراة.

    وبالنتيجة السابقة، يكون مصطفى محمد هو أول لاعب يسجل مع فريق غلطة سراي التركي 4 أهداف فى أول 4 مباريات له في الدوري التركي.

    وأصبح "غلطة سراي" متصدرا ترتيب الدورى التركى برصيد 51 نقطة، ويتساوى مع فريق فنربخشة بنفس الرصيد، ولكن يتفوق عليه بفارق الأهداف.

    يذكر أن مصطفى محمد انتقل على سبيل الإعارة إلى صفوف غلطة سراي لمدة موسم ونصف الموسم مُقابل مليوني دولار حصل عليها نادي الزمالك، مع أحقية الشراء مقابل 4 ملايين إضافية.

    وبذلك ينضم مصطفى محمد إلى قائمة من نجوم الملاعب المصرية الذين شاركوا في الدوري التركي على مدار السنوات الأخيرة، وهم: (محمد النني، تريزيغيه، أحمد حسن، أيمن عبد العزيز، عبد الظاهر السقا، بشير التابعي، أحمد بلال وإبراهيم سعيد).

    انظر أيضا:

    إعلام: مصطفى محمد يصل غدا إلى تركيا لتوقيع العقد مع غلطة سراي
    بعد هدف مصطفى محمد.. من هم أبرز المحترفين المصريين في الدوري التركي.. فيديو
    خالد الغندور: مصطفى محمد أفضل من صلاح وميسي ومبابي... فيديو
    في ديربي إسطنبول.. مصطفى محمد يواصل تفوقه ويقود جالطا سراي لقمة تركيا.. فيديو
    مصطفى محمد يحيي ذكرى "شهداء الدفاع الجوي"
    الكلمات الدلالية:
    رياضة, تركيا, أخبار الدوري التركي
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook