20:13 GMT05 مارس/ آذار 2021
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 11
    تابعنا عبر

    فاز فريق سيمبا التنزاني على النادي الأهلي المصري بهدف بلا رد، في المباراة التي أقيمت بينهما وانتهت منذ قليل باستاد مكابا بدار السلام في تنزانيا.

    شهدت المباراة هدفا في الدقيقة 30 من الشوط الأول، حيث نجح ميكسيون صانع ألعاب سيمبا التنزانى في التقدم لفريقه على الأهلى بهدف مقابل لاشىء، إثرتسديدة قوية على حدود منطقة الجزاء.

    يشار إلى أن اللقاء الذي ياتي ضمن فاعليات الجولة الثانية لدورى أبطال إفريقيا، قد أعطى لسيمبا الأفضلية حيث احتل صدارة المجموعة، التي تضم إضافة للاهلي وسيمبا كلا من فيتا كلوب الكونغولي والمريخ السوداني.

    وكان الأهلي قد حقق الفوز على المريخ السوداني في مباراة الجولة الأولى بنتيجة 3-0، بينما فاز سيمبا بهدف دون رد على مضيفه فيتا كلوب.

    جدير بالذكر أن موعد مباراة الأهلي وسيمبا كان قد شهد تعديلا، حيث صرح حاجي صنداي منارا، المتحدث الرسمي باسم نادي سيمبا، في المؤتمر الصحفي الذي عقده الجمعة الماضية، مؤكدا تعديل موعد مباراة فريقه أمام الأهلي، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

    وقال منارا: "مباراة سيمبا والأهلي المصري ستلعب في تمام الساعة الـ 9 مساء الثلاثاء 23 فبراير/ شباط الجاري، مؤكدا أنها "مباراة كبيرة للغاية لسيمبا وتنزانيا وشرق أفريقيا".

    انظر أيضا:

    قائمة الأهلي المصري أمام المريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا
    الأهلي المصري يفرض غرامة 300 ألف جنيه على أي لاعب يتحدث للإعلام
    مروان محسن يغادر مران الأهلي في تنزانيا بسبب الإصابة
    الأهلي يستعد لمواجهة سيمبا التنزاني
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook