13:55 GMT12 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 20
    تابعنا عبر

    أصدر نادي برشلونة الإسباني بيانا يعرب فيه عن استعداده للتعاون مع الشرطة بشأن التحقيق في القضية المعروفة باسم "بارساغيت"، وذلك عقب مداهمات أمنية لمقر النادي وتنفيذ حملة اعتقالات.

    وداهمت الشرطة الإسبانية، صباح الاثنين، مقر نادي برشلونة وأوضحت أنها تنفذ إجراءات بحث ومصادرة واعتقالات، ضمن عملية مكافحة الجرائم الاقتصادية داخل مقر وملعب الفريق الكتالوني.

    وأفادت العديد من التقارير الصحفية الإسبانية أنه تم إلقاء القبض على بارتوميو رئيس برشلونة السابق، بالإضافة إلى أوسكار جراو المدير العام السابق للنادي وجوميز بونتيفي محامي النادي السابق في إطار قضية مواقع التواصل الاجتماعي.

    وأشار النادي الكتالوني في بيانه الذي أصدره على موقعه الرسمي، إلى أن برشلونة قدمت تعاونها الكامل للسلطات القضائية والشرطة لتوضيح الحقائق التي هي موضوع هذا التحقيق.

    وأضاف البيان: "المعلومات والوثائق التي طلبتها الشرطة القضائية قد اقتصرت بشكل صارم على الوقائع المتعلقة بهذه القضية".

    وأعرب نادي برشلونة في ختام بيانه عن احترامه البالغ للإجراءات القضائية الجارية، مع الاحتفاظ بقرينة البراءة للأشخاص الذين تضرروا من إجراءات التحقيق.

    وتحفظت الشرطة على عدد كبير من المستندات المرتبطة بقضية فساد تحقق فيها الشرطة الإسبانية.

    وكانت وسائل إعلام إسبانية قد قالت إن تلك العملية مرتبطة بالقضية المعروفة باسم "بارساغيت"، التي اندلعت العام الماضي، والتي تم اتهام مسؤولين في النادي بشن حملة تشهير ضد لاعبين حاليين وسابقين، لانتقادهم النادي الكتالوني ورئيسه آنذاك، بارتوميو.

    انظر أيضا:

    الشرطة تحاصر مقر نادي برشلونة وتنفذ حملة اعتقالات وسط اتهامات بالفساد
    صحيفة تكشف توجهات ميسي بخصوص البقاء في برشلونة
    "برشلونة طردني"... سواريز يخرج عن صمته ويكشف سبب انتقاله إلى أتليتكو مدريد
    الكلمات الدلالية:
    برشلونة
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook